حجز تذاكرالرئيسية

أسعار ورابط حجز تذاكر حفل نجوى كرم دمشق

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور على معرفة أسعار ورابط حجز تذاكر حفل نجوى كرم دمشق والمقرر إقامته خلال شهر أغسطس بحضور جماهيري ضخم محب لصوتها الجبلي الذي لن يتكرر.

وتحظى الفنانة الكبيرة نجوى كرم بشعبية كبيرة ليس فقط في لبنان ولكن في الوطن العربي بأكمله مما يجعل حفلاتها تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل بمجرد الإعلان عنها.

ونستعرض في السطور التالية في موقع كورة وفن أسعار ورابط حجز تذاكر حفله نجوى كرم دمشق والمقرر إقامتها خلال شهر أغسطس بالإضافة إلى كيفية حجز التذاكر وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

ما هو موعد حفلة نجوى كرم دمشق؟

تستعد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لإحياء حفل جماهيري ضخم في سوريا وتحديدا دمشق في مجمع دمر الثقافي على المسرح المكشوف ومن المتوقع أن يحقق الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

وجاء موعد حفلة نجوى كرم في دمشق يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

ويعتبر حفله نجوى كرم دمشق ضمن موسم حفلاتها الصيفية حيث إنها ستحيي عدد كبير من الحفلات في العالم كله خلال هذا الموسم ومن المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا نظرا لشعبيتها التي تتمتع بها.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل حكاية روح

كم سعر تذكرة حفل نجوى كرم دمشق؟

وتم تحديد العديد من الفئات والأسعار لتذاكر حفلة نجوى كرم دمشق والمقرر إقامتها خلال شهر أغسطس والمطروحة عبر موقع بلاتينيوم ليست من خلال اختيار المقعد المناسب وبناء عليه الفئة ومن المتوقع أن تنفذ التذاكر فور طرحها.

وروجت شركة ميمنتوس ايفنتس لحفل نجوى كرم دمشق من خلال نشر برومو قصير للحفله عبر موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق: “شمس الأغنية اللبنانية والعربية ‎نجوى كرم في ‎ دمشق مجمع دمّر الثقافي المسرح المكشوف بتاريخ 23 آب 2024 سيتم طرح التذاكر يوم الأربعاء 7 آب”.

وينتظر الجمهور السوري أن تغني نجوى كرم خلال حفلها دمشق أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها وتتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة خاصة أغانيها التي طرحتها مؤخرا عبر العديد من المنصات.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل الوصفة السحرية الحلقة الأخيرة

كيفية حجز تذاكر حفل نجوى كرم دمشق؟

هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها لحجز تذاكر حفل نجوى كرم دمشق والمقرر إقامتها خلال شهر أغسطس من خلال الدخول لموقع بلاتينوم ليست وتركنا الرابط أسفل ثم اختيار فئة التذاكر المناسبة وعددها والمقعد والدفع بالوسائل المتاحة.

أماكن وأرقام بيع تذاكر حفلة نجوى كرم في دمشق

وكشفت الشركة المنظمة مومنت إيفنت، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” عن أماكن بيع تذاكر حفلة نجوى كرم في دمشق وكذلك أرقام الحجز.

وكتبت: شمس الأغنية اللبنانية والعربية ‎نجوى كرم في ‎دمشق بتاريخ 23 آب 2024 في مجمّع دمّر الثقافي – المسرح المكشوف تباع التذاكر في مجمّع دمّر الثقافي، مول المالكي Avenue Damska – باب تو ما، شكرجي داماسكينو مول Bee order مطعم الناعورة – طرطوس، الرعاية الإعلامية، نينار اف ام، ايلا للخدمات الإعلامية، للاستفسار0988555005 ، 0981440066

اقرأ أيضا متى موعد عرض فيلم بنات ألفة نتفليكس؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى