الرئيسيةحجز تذاكر

أسعار ورابط حجز تذاكر حفل وائل كفوري وجورج وسوف عمان

نكشف لكم في موقع كورة وفن عن أسعار ورابط حجز تذاكر حفل وائل كفوري وجورج وسوف عمان بالإضافة إلى كيفية حجز التذاكر وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

وسيكون حفله وائل كفورى وجورج وسوف ضمن جولتهما الغنائية الصيفية التي يقومان بها حول العالم ومن المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا.

ومن المقرر أن يشهد حفله جورج وسوف ووائل كفوري حضورا جماهيريا ضخما من الجمهور المحب للطرب الأصيل وسيتم غناء باقة من أجمل الأغاني والألحان في الحفلة والتي يحبها الجمهور.

موعد حفل جورج وسوف ووائل كفوري عمان

يستعد سلطان الطرب جورج وسوف لإحياء حفل جماهيري ضخم في عمان ضمن أقوى حفلات الصيف وذلك في بزنس بارك في مجمع الملك حسين للأعمال وذلك برفقة الفنان وائل كفوري.

وجاء موعد حفلة جورج وسوف ووائل كفوري في عمان يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:00 بتوقيت دبي، الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش.

وتم الترويج لحفله وائل كفوري وجورج وسوف من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مرفقا بتعليق: “سبوت لايت لايف تقدم أقوى حفلات الصيف مع سلطان الطرب وملك الرومانسية، يوم 16 أغسطس في مجمع الملك حسين للأعمال-بزنس بارك عمان”.

اقرأ أيضا موعد نزول مسلسل البيت الملعون الحلقة الأولى

أسعار تذاكر حفلة جورج وسوف ووائل كفوري عمان

وتم طرح تذاكر حفله جورج وسوف ووائل كفوري عمان على موقع سبوت لايت وتنوعت الفئات والأسعار حيث بلغت سعر التذكرة العادية 65 ريال عماني بينما بلغت سعر تذكرة vip 162 ريال عماني.

وستكون حفله جورج وسوف في عمان حفلة استثنائية ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر فهو قادر على اشعال المسرح وسيغني باقة متميزة من أجمل أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها كما سيشعل وائل كفوري الحفل.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل موعد مع الماضي

خطوات حجز تذاكر حفل جورج وسوف ووائل كفوري عمان

هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها لحجز تذاكر حفل جورج وسوف ووائل كفوري عمان والمقرر إقامته خلال شهر أغسطس من خلال الدخول لموقع spotlight وتركنا الرابط أسفل ثم اتباع التالي:

1- اختيار حفله جورج وسوف ووائل كفوري.

2- اختيار فئة التذاكر المتاحة.

3- القيام باختيار المقعد المناسب على حسب خطة الأسعار.

4- اختيار عدد التذاكر ثم الضغط على كلمة حجز.

5- القيام بتسجيل البريد الالكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف المحمول والاسم للتواصل مع الزائر.

ولحجز تذاكر حفل جورج وسوف ووائل كفوري عمان اضغط هنا

اقرأ أيضا شاهد مسلسل لعبة حب الحلقة 69

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى