خدمات ومنوعاتالرئيسية

أسعار ورابط حجز تذاكر فعاليات سيتي ووك جدة webook

يتساءل الجمهور في المملكة العربية السعودية عن أسعار ورابط حجز تذاكر سيتي ووك جدة وهي من أهم وجهات الترفيه العصرية والتي تضم العديد من المتاجر والمطاعم الراقية وتتميز بشوارعها المميزة والمصممة على الطراز الأوروبي.

وتعتبر سيتي ووك هي اختيار مميز للعائلات في المملكة العربية السعودية لما تضمنه من ألعاب ترفيهية ومطاعم ومقاهي والفعاليات بالإضافة إلى احتوائها على الأحداث الترفيهية المشوقة.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم في التقرير التالي في موقع كورة وفن أسعار ورابط حجز تذاكر سيتى ووك جدة بالإضافة إلى أبرز التفاصيل عن الفعاليات.

ماهي فعاليات سيتي ووك؟

فتحت سيتي ووك جدة أبوابها للزوار منذ يوم الجمعة 28 يونيو على مساحة واسعة تصل إلى 280 ألف متر مربع وتضم 8 مناطق فرعية وتستمر الفعاليات حتى يوم السبت 17 أغسطس 2024 وهي توفر تجربة استثنائية ومميزة للترفيه ومناسبة لكل أفراد الأسرة.

وتضم سيتي ووك منطقتي مصر والصين لأول مرة هذا العام حيث تتيح العودة لمصر القديمة بالزوار من خلال المعالم الأثرية المميزة كما تتيح استكشاف ثقافة الصين من خلال الأنشطة والعروض المختلفة.

وتضم سيتى ووك حوالي 60 متجر للتسوق وثلاث مسرحيات عربية و30 لعبة مهارات كما تضم 80 مطعم ومقهى و30 لعبة حركية و 6 تجارب تفاعلية.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل نانسي عجرم وعايض الرياض

كم سعر تذاكر سيتي ووك؟

وتم تحديد أسعار دخول سيتي ووك جدة والمقرر استمرارها حتى 17 أغسطس شاملة رسوم الابتكار حيث بلغ سعر تذكرة الدخول 42 ريال سعودي أما باقة 10 ألعاب بلغ سعرها 206 ريال سعودي وباقة جميع الألعاب بلغ سعرها 206 ريال سعودي وباقة جميع الألعاب بالمسار السريع بلغ سعرها 417 ريال سعودي.

كما تقدم سيتي ووك تجربتين رعب تفاعلتين من خلال قرية الرعب والمغامرات المرعبة في متاهات وبيوت رعب باستخدام تقنيات حديثة لتأخذ الزوار في جولة عبر عوالم الرعب العالمي للاستمتاع بالمغامرات.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة تامر حسني في الرياض

من وين أحجز سيتي ووك؟

ولا بد من اتباع العديد من الخطوات لحجز تذاكر سيتي ووك جدة والمقرر استمرارها حتى شهر أغسطس من خلال الدخول على موقع وي بوك webook لحجز التذاكر وتركنا الرابط أسفل ثم

1- اختيار الفعالية المراد حضورها.

2- اختيار الوقت المناسب للحضور واليوم.

3- اختيار فئة التذاكر المناسبة وعددها.

4- الدفع بالوسائل المتاحة.

5- الضغط على كلمة حجز.

6- تسجيل البريد الالكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف المحمول والاسم للتواصل مع الزائر في حالة حدوث أي مشكلة.

ولحجز تذاكر سيتي ووك من خلال موقع وي بوك webook اضغط هنا

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في أبها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى