الرئيسيةحجز تذاكر

أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة الشباب والاتفاق

يتساءل الجمهور في المملكة العربية السعودية عن أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة الشباب والاتفاق والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الأولى في دوري روشن 2024.

ويسعى فريق الشباب للفوز على فريق الاتفاق وذلك في بداية مشواره في الدوري في منافسات الجوله الاولى ويواجه فريق الاتفاق هذه الطموحات بقيادة مدربه.

ونقدم في التقرير التالي في موقع كورة وفن أسعار ورابط حجز تذاكر مباراه الشاب والاتفاق والمقرر خلال شهر أغسطس ضمن منافسات الجولة الأولى دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الاتفاق والشباب في الدوري

يستعد فريق الشباب لمواجهة خصم عنيد وهو الاتفاق في مستهل مشواره في منافسات الجولة الأولى من دوري روشن في مباراة خارج كل التوقعات حيث يمتلك كل فريق مجموعة من اللاعبين المتميزين.

وجاء موعد مباراة الاتفاق والشباب في دوري روشن يوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، على أن تنطلق المباراة الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 10:00 بتوقيت دبي، الساعة 8:00 بتوقيت مصر، الساعة 7:00 بتوقيت غرينتش.

وسيتم نقل مباراه الشباب والاتفاق عبر شبكة قنوات SSC بجودة عالية HD وهو القنوات المسوؤلة عن نقل كل مباريات كرة القدم في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى دوري روشن.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة فيلم الماعز The Goat life

أسعار تذاكر مباراة الاتفاق والشباب

وتتنوع فئات وأسعار تذاكر مباراة الاتفاق والشباب والمقرر انطلاقها يوم السبت 24 أغسطس وجميع الفئات مطروحة عبر موقع وي بوك webook وهو المختص بحجز التذاكر والذي أطلقته المملكة العربية السعودية تحت رعاية هيئة الترفيه.

وحرصت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على اطلاق موقع وي بوك لتسهيل عمليات حجز تذاكر المباريات لدوري روشن السعودي وللقضاء على السوق السوداء وتعتبر مباراة الاتقاق والشباب من المباريات الصعبة والمهمة في دوري روشن لامتلاك الفريقين مجموعة لاعبين متميزين وخبرات كبيرة لديهم.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل العميل الحلقة 4 شاهد بجوده عالية

كيفية حجز تذاكر مباراة الاتفاق والشباب

ولابد من اتباع العديد من الخطوات لحجز تذاكر مباراة الاتفاق والاتحاد والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي وذلك يوم السبت الموافق 24 أغسطس من خلال الدخول لموقع وي بوك webook وهو الموقع المختص بحجز التذاكر وتركنا الرابط أسفل.

بعد الدخول لموقع وي بوك لحجز تذاكر مباراة الاتفاق والشباب يتم اختيار المباراة ثم القيام باختيار فئة التذاكر المناسبة من خلال القائمة المطروحة ثم اختيار عدد التذاكر المطلوبة والقيام بالدفع بالوسائل المتاحة وتسجيل البريد الالكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف المحمول والاسم.

ولحجز تذاكر مباراة الاتفاق والشباب في دوري روشن السعودي من خلال وي بوك الرجاء الضغط هنا

اقرأ أيضا طرق مشاهدة فيلم الاسترليني محمد هنيدي على تليجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى