الرئيسيةحجز تذاكر

أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

يتقرب جمهور وعشاق الكرة الآسيوية ويتساءل عن أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا النخبة 2024 2025 وموعد طرح التذاكر.

حيث تشهد مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا النخبة بالنظام الجديد لقاء من العيار الثقيل بين حامل اللقب نادي العين ونادي الهلال في قمة الجولة.

ويقدم موقع كورة وفن بناءً على رغبة الجماهير طريقة وأسعار وموعد طرح تذاكر مباراة “العين ضد الهلال” في دوري أبطال آسيا بجانب موعد اللقاء المرتقب خلال التقرير التالي.

موعد مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا النخبة

يحين موعد مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا النخبة بالجولة الثالثة من دور المجموعات يوم الإثنين المقبل الموافق 21 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 20:00 بتوقيت أبوظبي.

ويحتل الهلال المركز الأول في ترتيب مجموعة دوري أبطال آسيا بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط فيما يأتي العين في المركز العاشر برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمة، ليبقى لقاء الفريقين يوم الثلاثاء على استاد هزاع بن زايد محط الأنظار.

اقرأ أيضا جدول مباريات العين في دوري أبطال آسيا 2024-2025 والترتيب

موعد طرح تذاكر مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

وينتظر الجمهور موعد طرح تذاكر العين والهلال في دوري أبطال آسيا النخبة الجولة 4 وأسعار وطريقة حجز التذاكر قبل النفاذ بسبب ضغط الجمهور لحضور اللقاء.

حيث أعلن نادي العين في وقت سابق أن موعد طرح بيع تذاكر مباراة العين والهلال وتوفرها سوف يكون بدءا من يوم الغد الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024 على أن يكون 5 بالمئة من المقاعد لجمهور نادي الهلال.

اقرأ أيضا قناة مفتوحة على يوتيوب تذيع مباريات دوري أبطال آسيا

أسعار تذاكر مباراة العين والهلال في دوري الأبطال

ويقدم موقع كورة وفن أيضا أسعار تذاكر مباراة العين ضد الهلال في الجولة 4 من دوري أبطال آسيا النخبة 2024 2025 تلبية لمطالب جمهور الزعيمين الإماراتي والسعودي.

حيث جاءت أسعار تذاكر مباراة “العين ضد الهلال” في دوري أبطال آسيا في المتناول حيث تبدأ من سعر 40 درهم إماراتي للتذكرة.

وعلى الجانب الآخر فجاء سعر الدرجة الأولى من التذاكر بسعر 50 درهم فيما جاء سعر تذكرة بريميوم 100 درهم إماراتي، وتذاكر UTN و UTS المميزة بسعر 130 فيما جاء سعر تذاكر CTN و CLN الفاخرة بسعر 150 درهم.

اقرأ أيضا جدول مباريات العين في دوري أبطال آسيا 2024-2025 والترتيب

طريقة ورابط حجز تذاكر مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

واستكمالا لدوره فيقدم موقع كورة وفن طريقة وكيفية حجز تذاكر مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا النخبة بالجولة الرابعة من دور المجموعات، فقط بادر بالحجز قبل نفاذ الكمية.

ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية لحجز تذكرة مباراة العين والهلال على موقع بلاتينيوم:

  1. ادخل على موقع platinum والرابط موجود بالأسفل.
  2. قم بالضغط على تذاكر نادي العين.
  3. اختر مباراة العين ضد الهلال السعودي.
  4. اضغط على الفئة التي ترغب الحجز بها وفقا للأسعار المعروضة سابقا.
  5. قم بتسجيل بياناتك عبر الموقع ثم قم بتأكيد الحجز.
  6. تأكد من وصول رسالة عبر الهاتف بتأكيد الحجز والحصول على التذكرة.

وللدخول لموقع بلاتينيوم ليست platinum list الخاص بحجز تذاكر مباراة العين من أجل حجز تذاكر مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا، فقط اضغط هنا.

اقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس القارات إنتركونتيننتال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى