الرئيسيةحجز تذاكر

أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية السندباد جولة المملكة

يتساءل الجمهور في المملكة العربية السعودية عن أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية السندباد جولة المملكة بطولة الفنان كريم عبدالعزيز ومن المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا.

ومن المقرر أن يتم عرض مسرحيه السندباد خلال شهر يوليو ومن المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا ضخما نظرا لقصتها المميزة والمشوقة.

ونقدم لكم في السطور التالية في موقع كورة وفن أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحيه السندباد جوله المملكه وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث بالإضافة إلى كيفية حجز التذاكر.

موعد ومكان عرض مسرحية السندباد جولة المملكة

ينتظر الجمهور في المملكة العربية السعودية عرض مسرحية السندباد ضمن فعاليات جولة المملكة بطولة الفنان كريم عبدالعزيز ومن المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

وجاء موعد عرض مسرحية السندباد في جولة المملكة يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024، وستنطلق المسرحية بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

وتدور أحداث مسرحية السندباد للنجم كريم عبدالعزيز حول عمر أبو الهول الذي يسافر عبر الزمن وينتحل شخصية السندباد ليتعرف على سر العودة للزمن الحالي وتدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة وهي من بطولة النجم كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيماء سيف وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية تطبق الشروط والأحكام موسم جدة

أسعار تذاكر مسرحيه السندباد

ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر مسرحيه السندباد قريبا عبر موقع وي بوك webook وهو الموقع المختص بحجز التذاكر والذي أطلقته الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وستتنوع الفئات والأسعار بحيث تكون جميعها في متناول الجميع.

وتم الترويج لمسرحية السندباد من خلال نشر البوستر الرسمي للمسرحية عبر موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق: “عرض مسرحية السندباد للفنان كريم عبدالعزيز في الرياض ضمن ‎جولة المملكة من ١٨ – ٢٣ يوليو تدور القصة حول سفر عمر أبو الهول عبر الزمن منتحلا شخصية السندباد باحثا عن سر العودة للزمن الحالي تطرح التذاكر قريبًا على webook”.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية ميوزكال سكوول الرياض

كيفية حجز تذاكر مسرحية السندباد

هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها لحجز تذاكر مسرحية السندباد والمقرر عرضها خلال شهر يوليو ضمن جولة المملكة بطولة كريم عبدالعزيز ونيللي كريم من خلال الدخول لموقع وي بوك webook لحجز التذاكر واختيار المسرحية المراد مشاهدتها ثم اختيار فئة التذاكر المناسبة والدفع بالوسائل المتاحة وتسجيل الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.

ولحجز تذاكر مسرحية السندباد موقع وي بوك webook اضغط هنا

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية الدكتور الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى