حجز تذاكرالرئيسية

أسعار وطرق حجز تذاكر حفلة رامي صبري واليسا جدة

نكشف لكم في موقع كورة وفن عن أسعار وطرق حجز تذاكر حفلة رامي صبري واليسا موسم جدة، وذلك انطلاقا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

ويعتبر حفلة اليسا ورامى صبرى ضمن موسم جدة وهو من المواسم الشعبية الزاخرة لاسترجاع تراث الشعب السعودي من خلال الاستمتاع بالعروض الشعبية والاحتفالات لكبار الفنانين في الوطن العربي.

وستكون حفله اليسا ورامى صبرى على مسرح عبادي الجوهر أرينا خلال شهر أغسطس وهي من تنظيم بنش مارك ومن المتوقع أن تشهد الحفلة حضورا جماهيريا ضخما يتفاعل معهما على المسرح.

موعد ومكان حفل اليسا ورامي صبري موسم جدة

تستعد الفنانة اللبنانية اليسا لإحياء حفل جماهيري ضخم في موسم جدة برفقة الفنان المصري رامي صبري على مسرح عبادي الجوهر أرينا وهما معروفان بقدرتهما على اشعال المسرح.

وجاء موعد حفلة اليسا ورامى صبرى في موسم جدة يوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

وتعتبر حفله اليسا ورامي صبري جدة من الحفلات المنتظرة وهي من تنظيم شركة بنش مارك ويتضمن موسم جدة 23 حفلة غنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي بالإضافة إلى عدد ضخم من الفعاليات والعروض الفنية المميزة.

اقرأ أيضا موعد وأسعار وطرق حجز تذاكر حفل عمر خيرت إثراء

أسعار تذاكر حفله رامي صبري واليسا موسم جده

وتم الترويج لحفله رامي صبري واليسا موسم جدة من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق: “ليلة كلها إحساس ومشاعر مع الفنانة إليسا والفنان رامي صبري 8 أغسطس عبادي الجوهر أرينا تطرح التذاكر 30 يوليو 9:00م عبر webook.com‎”.

وتم تحديد 3 فئات لتذاكر حفل اليسا ورامي صبري جدة والمقرر إقامتها خلال شهر أغسطس بداية من الدرجة العادية وحتى درجة vip حيث بلغ سعر التذكرة العادية 295 ريال سعودي أما الفئة الفضية بلغ سعرها 395 ريال سعودي والفئة الذهبية وصل سعرها إلى 595 ريال سعودي.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية السندباد جولة المملكة

خطوات حجز تذاكر حفل اليسا ورامي صبري موسم جدة

هناك العديد من الخطوات المهمة التي يجب اتباعها لحجز تذاكر حفل اليسا ورامي صبري موسم جدة والمقرر إقامته على مسرح عبادي الجوهر أرينا خلال شهر أغسطس بحضورا جماهيريا ضخما من خلال الدخول لموقع وي بوك webook وهو المختص بحجز التذاكر ثم القيام باختيار فئة التذاكر المناسبة وعددها ثم الدفع بالوسائل المتاحة وتسجيل البريد الالكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف للتواصل مع الزائر.

ولحجز تذاكر حفل اليسا ورامي صبري موسم جدة من خلال وي بوك webook اضغط هنا

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية تطبق الشروط والأحكام موسم جدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى