حجز تذاكرالرئيسية

أسعار وطرق حجز تذاكر حفلة كايروكي وأحمد سعد جدة

نكشف لكم في موقع كورة وفن أسعار وطرق حجز تذاكر حفلة كايروكي وأحمد سعد جدة والمقرر إقامته خلال شهر أغسطس وذلك انطلاقا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

ومن المتوقع أن يشهد حفل احمد سعد وكايروكى حضورا جماهيريا ضخما في ليلة استثنائية يتم فيها اشعال المسرح وخطف أنظار الجمهور في المملكة العربية السعودية.

وسيكون حفل أحمد سعد وكايروكي على مسرح عبادي الجوهر أرينا ضمن حفلات كايروكي لموسم الصيف وجولتهم الغنائية وأيضا ضمن موسم حفلات أحمد سعد في العالم بأكمله.

موعد حفل أحمد سعد وكايروكي جدة

ينتظر الجمهور في المملكة العربية السعودية بشغف حفل أحمد سعد وفرقة كايروكي جدة والمقرر إقامته على مسرح عبادي الجوهر أرينا خلال شهر أغسطس ضمن موسم جدة.

وحفل كايروكى واحمد سعد برعاية جودة حياة وذلك تحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ ومن تنظيم شركة بنش مارك والتي تقيم حوالي 23 حفلا غنائيا ضمن موسم جدة.

وجاء موعد حفلة كايروكي وأحمد سعد في موسم جدة يوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

وسيغني فرقة كايروكي خلال حفلهم في جدة أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور فهم يعرفون كيف يصلوا لعقول الشباب من خلال ايقاعاتهم السريعة كما سيشاركهم الحفل النجم أحمد سعد والمعروف بديناميكيته على المسرح.

اقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر حفلة تامر حسني جدة.. الموعد والتفاصيل

أسعار تذاكر حفله كايروكى واحمد سعد جده

وتتوفر أسعار تذاكر حفله كايروكي واحمد سعد جده عبر موقع وي بوك وهو الذي أطلقته المملكة العربية السعودية تحت رعاية هيئة الترفيه للقضاء على السوق السوداء ولتسهيل عملية حجز التذاكر ويتم اختيار سعر التذكرة بناء على الفئة المناسبة.

وتم الترويج لحفلة أحمد سعد وكايروكي من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر موقع التدوينات المصغرة اكس من خلال الحساب الرسمي لموقع بنش مارك مرفقا بتعليق: “جاهزين لحفلة كلها حماس مع المبدعين فرقة كايروكي والفنان أحمد سعد في جدة 22 أغسطس عبادي الجوهر أرينا تطرح التذاكر قريباً”.

اقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر حفلة رامي صبري واليسا جدة

حجز تذاكر حفلة كايروكي وأحمد سعد جدة

يجب على الجمهور اتباع الخطوات التالية لحجز تذاكر حفل أحمد سعد وكايروكي موسم جدة من خلال الدخول لموقع وي بوك webook واختيار فئة التذاكر المناسبة وعددها والدفع بالوسائل المتاحة.

ولحجز تذاكر حفل كايروكي وأحمد سعد جدة لابد من الضغط هنا

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل عبادي الجوهر جدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى