الرئيسيةحجز تذاكر

أسعار وطرق حجز تذاكر حفل موضي الشمراني بريدة

انطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نستعرض في السطور التالية أسعار ورابط حجز تذاكر حفل موضي الشمراني بريدة والمقرر إقامتها ضمن حفلات اليوم الوطني 94 خلال شهر سبتمبر.

ومن المتوقع أن تشهد حفله موضى الشمرانى حضور جماهيري ضخم محب للطرب الأصيل حيث سيعانق صوتها السماء في سهرة طربية استثنائية لن تتكرر.

وسيجمع اليوم الوطني 94 عدد كبير من نجوم المملكة والذي يوافق يوم 23 سبتمبر من كل عام ويحمل شعار نحلم ونحقق ومن المتوقع أن تحقق هذه الحفلات نجاحا منقطع النظير.

موعد طرح تذاكر حفلة موضي الشمراني بريدة

تستعد النجمة موضي الشمراني لإحياء حفل مميز في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات اليوم الوطني 94 والذي سيحتوي على العديد من الفعاليات والحفلات والمظاهر المختلفة وسيكون حفله موضى الشمرانى في بريدة لامتاع جمهور بريده.

وجاء موعد حفلة موضى الشمرانى بريدة يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024، على أن تنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت مصر، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

وسيتم طرح تذاكر حفلة موضي الشمراني بريدة عبر موقع وي بوك webook يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر، ويتم طرح التذاكر الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت مصر، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا موعد طرح تذاكر حفل عبادي الجوهر شقراء وكيفية الحجز

أسعار تذاكر حفله موضى الشمرانى بريده

ومن المتوقع أن تغني موضي الشمراني خلال حفلها بريدة أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور فهي معروفة بخفة ظلها وحضورها الطاغي على المسرح كما أنها معروفة بقدرتها على اشعاله وجذب انتباه الجمهور.

وتم طرح جميع تذاكر حفله موضي الشمراني بريدة عبر موقع وي بوك webook وهو الموقع الذي أطلقته المملكة العربية السعودية تحت رعاية هيئة الترفيه لتسهيل عملية حجز التذاكر والقضاء على السوق السوداء وتتنوع الفئات والأسعار بحيث تكون جميعها في متناول الجميع.

وسيجمع اليوم الوطني 94 عدد من حفلات النجوم والنجمات منها حفلة للفنان ماجد المهندس والدكتور عبادي الجوهر وموضي الشمراني ورابح صقر ومن المتوقع أن تحقق هذه الحفلات نجاحا كبيرا بسبب تشوق الجمهور السعودي لهم.

اقرأ أيضا كيفية حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم جدة

كيفية حجز تذاكر حفل موضى الشمرانى بريده؟

وروجت شركة بنش مارك لحفلة الفنانة موضي الشمراني من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق: “جمهور بريدة الفنانة موضي الشمراني حفلات اليوم الوطني 94 21 سبتمبر تطرح التذاكر قريبا”.

ولحجز تذاكر حفل موضي الشمراني بريدة لابد من الدخول لموقع وي بوك webook وتركنا الرابط أسفل ثم اختيار فئة التذاكر المناسبة والمقعد الملائم والدفع والقيام بتسجيل البريد الالكتروني وكلمة المرور.

ولحجز تذاكر حفل موضي الشمراني بريدة من خلال وي بوك webook اضغط هنا

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثالث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى