الرئيسيةحجز تذاكر

أسعار وطرق حجز تذاكر عضوية النصر الموسمية 2024 -2025

يتساءل الكثير من عشاق وجماهير النصر السعودي، رابط حجز تذاكر النصر الموسمية على Victory Arena أو  رابط حجز تذاكر العضوية الموسمية الموسم الجديد 2024-2025 على موقع الأول بارك، وذلك من أجل حضور مباريات الفريق الكروي الأول في أكثر من مسابقة.

وتنقسم العضوية الموسمية 2024 نادي النصر السعودي، على اثنين الأولى وهي العضوية الماسية وتشمل مباريات بطولة دوري روشن السعودي السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وأيضا بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

بينما تشمل العضوية الموسمية نادي النصر 2024 حضور 17 مباراة فقط في بطولة دوري روشن السعودي، وهي المباريات التي ستقام على ملعب الأول بارك والخاصة بالنصر في الموسم الجديد.

النصر يطرح التذاكر الموسمية في الموسم الجديد

وأصبح نادي النصر السعودي هو أول نادي يطرح التذاكر الموسمية في الموسم الجديد 2024 -2025، من أندية الصندوق التي تضم الهلال والاتحاد والأهلي أيضا، على أن تعلن بقية الأندية طرح التذاكر قريبا.

وأوضح موقع الأول بارك الخاص بحجز تذاكر مباريات الصنر سياسة البيع بشكل واضح، ووفر الملعب خدمة التقسيط على 4 دفعات بدون اي فوائد.

الجدير بالذكر أن ملعب الأول بارك أتاح فرصة إعادة بيع التذاكر وذلك عبر منصة اعادة البيع ايضاً.

خصم 10 % على عضوية النصر الموسمية

وأعلن حساب الأول بارك على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” عن طرح تذاكر العضوية الموسمية لحضور مباريات النصر في الموسم الجديد، مشيرًا إلى وجود خصم 10%.

وكتب حساب الأول بارك: “تم طرح العضوية الموسمية 24|25 وبمزايا ما تتفوت، ثبت مكانك في الأول بارك، الكمية محدودة وخصم 10% على جميع الباقات من تاريخ 24 الى 31 يوليو”.

طالع أيضا زوجته حكم.. من هو بيدرو ماني مساعد كاسترو الجديد في النصر؟

أسعار تذاكر العضوية الموسمية نادي النصر 2024

وجاءت أسعار تذاكر عضوية النصر الموسمية 2024، في الباقة الأعلى تشمل 17 مباراة أي مباريات الدوري على النحو التالي، وصل سعر التذكرة في فئة خلف المرمى في الأسفل إلى 750 ريال أي ما يعادال 44 ريال في المباراة الواحدة.

بينما وصل سعر تذكرة خلف المرمى في الأعلى إلى 840 ريال، أي ما يعادل 49 ريال في المباراة الواحدة، أما سعر التذاكر في الزوايا كان بـ  1133 ريال أي 66 ريال في المباراة الواحدة.

ويمكنكم حجز تذاكر عضوية النصر الموسمية، في الفئة يسار ويمين الواجهة بـ 1574 ريال أي 92 ريال في المباراة الواحدة، بينما فئة منتصف الواجهة  وصلت إلى 2330 ريال أي 137 ريال للمباراة الواحدة.

أقرأ أيضا قائمة أسماء الراحلين عن النصر السعودي في الموسم الجديد

سعر تذاكر باقة العضوية الماسية لحضور مباريات النصر

وجاءت أسعار تذاكر عضوية النصر الماسية، والتي تشمل حضور جميع مباريات النصر في الموسم الجديد على ملعب الأول بارك في بطولة دوري روشن وكأس الملك ودوري أبطال آسيا.

ووصل عدد مباريات العضوية الماسية لحضور مباريات النصر إلى٢١ مباراة تقريبًا قابلة للزيادة في حال لعب النصر على ملعبه في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وفقاً للقرعة بزيادة بسيطة على المبلغ المذكور سلفا.

طالع أيضا بديل معمر.. من هو إبراهيم المهيدب رئيس النصر السعودي الجديد؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى