حجز تذاكرالرئيسية

أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الريان والهلال دوري أبطال آسيا للنخبة

يستعرض لكم موقع كورة وفن في خلال هذا المقال أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الريان والهلال في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة والتي ستكون متوفرة على موقع tickets.

يترقب العديد من محبي كرة القدم في الوطن العربي بدء دوري أبطال آسيا للنخبة في نسخته الجديدة لعام ٢٠٢٤؛ ليشاهدوا مباريات فرقهم المفضلة في هذه البطولة لتكون بمثابة الحافز لمنافستهم على البطولة.

حيث يتساءل محبي كرة القدم في الوطن العربي وخاصةً في دولتي قطر والسعودية عن كيفية حجز التذاكر وعن موعد مباراة الريان والهلال في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ما هو موعد مباراة الريان والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة؟

يستعد نادي الريان القطري لإستضافة نظيره نادي الهلال السعودي في مباراتهما المرتقبة ضمن احداث الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لعام ٢٠٢٤، ويسعى كلاً منهما للفوز بهذه المباراة ليحصل الفريق الفائز على أولى نقاطه في البطولة التي وبطبيعة الحال ستساعده كثيرًا في الجولات القادمة من البطولة كما وستعطيه ثقة كبيرة خلال مبارياته القادمة مع الفرق المنافسة.

وجاء موعد مباراة نادي الريان ضد نظيره نادي الهلال السعودي يوم الثلاثاء الموافق ١٧ من شهر سبتمبر الجاري على ملعب “أحمد بن علي”، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت دبي، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

طالع أيضًا جدول مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا النخبة 2024 2025 

أسعار تذاكر مباراة الريان والهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة

أعلن نادي الريان القطري عبر صفحته الرسمية على تطبيق التواصل الاجتماعي “X”, عن بدء طرح الحجز لغرف الضيافة “SkyBox” لمباراة نادي الريان والهلال السعودي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وجاءت أسعار تذاكر مباراة الريان والهلال السعودي في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة على النحو التالي:

  • غرفة ٨ مقاعد: ٤٠٠٠ ريال قطري.
  • غرفة ١٢ مقعد: ٦٠٠٠ ريال قطري.
  • غرفة ١٨ مقعد: ٩٠٠٠ ريال قطري.
  • غرفة ٢٤ مقعد : ١٢،٠٠٠ ريال قطري.
  • غرفة ٢٧ مقعد: ١٣،٥٠٠ ريال قطري.

كما أكد نادي الريان خلال منشوره على صفحته الرسمية على برنامج “X” بأن طريقة الحجز ستكون عبر تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي “واتس آب” وذلك من خلال الرقم التالي ( 52000092 ).

كيفية حجز تذاكر مباراة الريان والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

وعندما يتم طرح التذاكر العادية لابد من اتباع مجموعة من الخطوات لحجز تذاكر مباراة نادي الريان القطري ونادي الهلال السعودي ضمن الجولة الأولى من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة والتي ستقام يوم ١٧ من شهر سبتمبر الجاري على ملعب “أحمد بن علي”، وذلك من خلال الدخول على موقع tickets  المختص بحجز التذاكر واتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع tickets وتركنا الرابط أسفل المقال.

سيظهر أمامك تذاكر جميع الأندية.

ثم اختار تذاكر مباراة الريان والهلال.

اضغط على حجز المقاعد.

ثم ادخل بياناتك الشخصية واختار عدد التذاكر وتأكد من اختيار مقعدك.

بعد ذلك اختار طريقة الدفع المناسبة لك.

بينما للدخول إلى رابط موقع Tickets وحجز تذاكر مباراة الريان والهلال ضمن منافسات دوري أبطال آسيا اضغط هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى