حجز تذاكر

أسعار وطرق حجز تذاكر نزالات PFL الرياض هتان السيف ضد إيمان بركة

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور لمعرفة أسعار ورابط حجز تذاكر نزالات PFL الشرق الأوسط في الرياض بمشاركة السعودية هتان السيف ضد المصرية إيمان بركة والمقرر إقامتها خلال شهر يوليو في الصالات الخضراء بالرياض بحضورا جماهيريا ضخما.

وتصدر نزالات PFL الشرق الأوسط الرياض تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل بمجرد طرح البوستر الرسمي للنزالات بمشاركة هتان السيف ضد إيمان بركة.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم في السطور التالية أسعار ورابط حجز تذاكر نزالات PFL الشرق الأوسط بالرياض بالإضافة إلى كيفية حجز التذاكر.

موعد ومكان نزالات PFL الشرق الأوسط

ينتظر الجمهور بشغف نزالات PFL الشرق الأوسط والمقرر إقامتها في الرياض بحضورا جماهيريا ضخما في الصالة الخصراء ويضم هذا الحدث أفضل المقاتلين العرب مع 7 أبطال من الشرق الأوسط للحصول على حزام بطولة PFL في شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

وجاء موعد نزالات PFL في الرياض يوم الجمعة الموافق 12 يوليو، وستنطلق النزالات بداية من الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:30 بتوقيت دبي، الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش.

ومن المقرر أن تشهد نزالات PFL عودة هتان السيف بعد فوزها الذي أبهر الجميع كما ستشهد عودة أسطورة فنون القتال السعودية ندا مصطفى، وسيتشارك 24 مقاتلا من 12 دولة للوصول للتصفيات.

وتم الترويج لنزالات PFL من خلال نشر البوستر الرسمي من خلال موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق: “نزالات PFL الشرق الأوسط في الرياض بتاريخ ١٢ يوليو يشارك ٢٢ مقاتل من ١٢ دولة عربية بالإضافة إلى دولة إيران ومنهم مقاتلة سعودية هتان السيف ضد مقاتلة مصرية إيمان بركة الدخول بـ ٥٠ ريال”.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل كرمال الولد على شاهد

أسعار تذاكر نزالات PFL الرياض

وتم تحديد خمس فئات لتذاكر نزالات PFL الرياض بداية من الدرجة العادية وحتى درجة vip حيث بلغ سعر التذكرة العادية 50 ريال سعودي بينما بلغ سعر الفئة التالية 80 ريال سعودي والفئة الفضية بلغت 200 ريال سعودي أما الفئة البرونزية بلغ سعرها 400 ريال سعودي والفئة الذهبية بلغت 800 ريال سعودي.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل آل التنين الجزء الثاني

كيفية حجز تذاكر نزالات PFL الرياض

لابد من اتباع العديد من الخطوات لحجز تذاكر نزالات PFL الرياض والمقرر إقامته خلال شهر يوليو من خلال الدخول لموقع بلاتينوم ليست واتباع التالي

1- سيظهر أمامك خريطة المسرح وكذلك أسعار التذاكر المذكورة سابقا.

2- ثم اختار المقعد الذي يناسبك من الدرجة التي تحبذها.

3- اضغط بعدها على كلمة حجز التذاكر.

4- يمكنك شراء أكثر من تذكرة أثناء الحجز سواء لعائلتك أو أصدقائك.

5- ثم يمكنك أيضا دفع سعر التذكرة أيضا بالوسائل المتاحة أمامك.

بينما لـ حجز تذاكر نزالات PFL الرياض هتان السيف ضد إيمان بركة اضغط هنا

اقرأ أيضا قصة وأبطال ومواعيد عرض مسلسل مفترق طرق على شاهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى