الرئيسيةحجز تذاكر

أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي وجورماهيا في أفريقيا

يتساءل جمهور وعشاق الكرة الإفريقية وبخاصة محبي المارد الأحمر النادي الأهلي خلال الساعات الماضية عن طريقة وأسعار حجز تذاكر مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في عودة دوري أبطال أفريقيا 2024 2025.

حيث يستهل النادي الأهلي المصري مشواره في حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا من بوابة نادي جورماهيا الكيني في لقاء العودة من الدور التمهيدي لدوري الأبطال لهذا الموسم.

وفي السطور القليلة القادمة يطرح موقع كورة وفن على الجمهور طريقة وكيفية حجز تذاكر مباراة الاهلي وغورماهيا في دوري أبطال أفريقيا إياب الدور التمهيدي قبل انطلاق المجموعات والأسعار الخاصة بتذاكر المباراة.

توقيت مباراة الأهلي ضد جورماهيا في إياب دوري أبطال أفريقيا

يبحث الجمهور عبر محرك بحث جوجل في الساعات الأخيرة عن توقيت وموعد مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا في القاهرة والتي ينتظرها الجمهور مع عودة الحياة للمدرجات مع انطلاق الموسم الجديد.

ويدخل الأهلي هذا الموسم في مشوار الحفاظ على اللقب مع عدم رضا من قبل جمهوره بسبب عدم تدعيم صفوف خطوط الفريق الأمامية بشكل كاف مع انتهاء فترة القيد.

وينطلق موعد مباراة الأهلي وغورماهيا في عودة دوري الأبطال بالدور التمهيدي يوم السبت المقبل الموافق 21 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي لقاء العودة بين الأهلي وغورماهيا في الدور التمهيدي قبل المجموعات يوم السبت وسط انتظار جماهيري كبير بعد التوقف بين الموسمين وبداية موسم 2024 2025.

اقرأ أيضا تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة مباراة الأهلي وجورماهيا

أسعار تذاكر مباراة  الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

ومن الموضوعات التي يطرحها الجمهور خلال الفترة الأخيرة أيضا والتي تخص أسعار تذاكر مباراة الاهلي وغورماهيا في عودة دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة.

حيث تتفاوت أسعار تذاكر مباريات الموسم الجديد من مباريات النادي الأهلي في استاد القاهرة، والتي تختلف تبعا للدرجة المرغوب الحجز بها.

وتتراوح أسعار شراء تذاكر الأهلي ضد جورماهيا في دوري الأبطال ما بين 100 جنيه و150 جنيه للتذكرة الواحدة بين الدرجات الثلاث الرئيسية في ملعب المباراة.

اقرأ أيضا أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

طريقة شراء تذاكر مباراة الاهلي وجورماهيا على موقع تذكرتي

وبدوره يقدم موقع كورة وفن لجمهور النادي الأهلي العزيز المتعطش لحضور لقاءات المارد الأحمر مع انطلاق الموسم، حيث نطرح طريقة حجز تذاكر الأهلي وجورماهيا في عودة دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة.

حيث يمكنكم اتباع الخطوات التالية للحصول على تذكرة مباراة الاهلي وجورماهيا في أفريقيا:

  1. ادخل على موقع تذكرتي الذي تجد رابطه أسفل الخطوات.
  2. اضغط على مباريات كرة القدم.
  3. قم بالدخول على مباراة الأهلي مع جورماهيا في دوري الأبطال.
  4. اضغط على حجز التذكرة.
  5. قم بدفع المبلغ المطلوب بالطريقة التي تناسبك.
  6. أكد عملية  الحجز وتأكد من وصول بريد إلكتروني بتأكيد الحجز.

وللدخول على موقع تذكرتي الخاص بحجز تذاكر مباراة الأهلي ضد غورماهيا في عودة دوري أبطال إفريقيا 2024 2025 فقط اضغط هنا

اقرأ أيضا تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة مباراة الزمالك والشرطة الكيني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى