الرئيسيةحجز تذاكر

أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

تصدرت عناوين محركات البحث في الساعات الأخيرة حول طريقة وأسعار حجز تذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري 2024 في الإمارات.

حيث تستضيف مدينة أبوظبي مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري بأبوظبي بنظام الدورين في مباراة مشتعلة بين بطل الكأس وبطل السوبر الأفريقي.

وفيما يلي يقدم موقعنا كورة وفن طريقة ورابط وأسعار حجز تذاكر مباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري وموعد اللقاء المرتقب بجانب بعض النقاط حول المباراة خلال التالي.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي السوبر أبوظبي

يلتقي الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري في مباراة يدخل فيها الأبيض وعينه على النهائي الذي سوف يلعب به الفائز من المباراة ضد الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

ويحين موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر في تمام الساعة 17:05 بتوقيت أبوظبي بينما في تمام الساعة 18:05 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر أن يحتضن استاد محمد بن زايد في العاصمة الإمارتية أبوظبي مباراة الزمالك أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري بسعة جماهيرية تصل لنحو 40 الف مشجع معظمها لجمهور الأبيض.

اقرأ أيضا أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

أسعار حجز وشراء تذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر

ويتساءل الجمهور بالأحرى جمهور الأبيض لمعرفة أسعار تذاكر مباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024 بأبوظبي بعد اعلان موعد اللقاء المنتظر بين الأزرق والأبيض.

حيث أصدر مجلس إدارة مدينة أبوظبي بيانا في وقت سابق عن أن أسعار تذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز سوف تكون في المتناول ومقاربة لأسعار تذاكر البطولة التي أقيمت في أبوظبي الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تتراوح أسعار تذاكر نصف نهائي السوبر المصري بيراميدز والزمالك في أبوظبي بين 7 درهم إماراتي حتى 100 درهم ويتوقف سعر التذكرة على فئة ونوع المقعد المرغوب.

اقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس القارات إنتركونتيننتال

رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر

كما يتساءل أيضا الجمهور لمعرفة طريقة حجز تذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024 بأبوظبي ورابط حجز تذاكر اللقاء المرتقب.

حيث يمكنك اتباع الخطوات التالية من أجل حجز تذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري في نصف النهائي فقط بادر بعمل الخطوات التالية قبل نفاذ التذاكر:

  1. اضغط على موقع ticketmaster والرابط بالأسفل.
  2. قم باختيار مباريات كأس السوبر المصري.
  3. اضغط على مباراة الزمالك وبيراميدز.
  4. اختر الفئة المرغوبة من الأسعار المعروضة سابقا.
  5. قم بالضغط على حجز التذكرة ثم سجل الدخول.
  6. بعد عملية الدفع يصلك رسالة بتأكيد الحجز.

وللدخول على موقع ticketmaster فقط اضغط على الرابط التالي لحجز تذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2024 في أبوظبي، فقط اضغط هنا.

اقرأ أيضا أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى