الرئيسيةحجز تذاكر

أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة الشباب والنصر في الدوري السعودي

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم في المملكة خاصة جمهور العالمي وشيخ الأندية ويتساءل عن طريقة وأسعار ورابط حجز تذاكر مباراة الشباب ضد الأهلي في دوري روشن السعودي 2024 2025.

حيث يستضيف الشباب نظيره النصر في إطار الجولة السابعة من عمر دوري روشن السعودي للموسم الجديد في ديربي العاصمة الرياض ولقاء مشتعل مدجج بالنجوم من قبل الفريقين.

وفي السطور التالية يقدم موقع كورة وفن طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة النصر والشباب في دوري روشن الجولة 7 وأسعار التذاكر بجانب موعد المباراة وترتيب الفريقين في الدوري.

موعد مباراة الشباب والنصر في دوري روشن السعودي

يحتل الشباب المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 12 نقطة بعد ست جولات فيما يأتي النصر في المركز الثالث برصيد 14 نقطة في جدول الترتيب ليشتعل الصراع بين الطرفين على المنافسة على القمة.

ويحين موعد مباراة الشباب ضد النصر في دوري روشن السعودي الجولة 7 من موسم 2024 2025 يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستضيف ملعب نادي الشباب بالعاصمة الرياض لقاء الشباب والنصر في الدوري يوم الجمعة بسعة جماهيرية تصل لنحو 15 الف متفرج في صراع على حجز التذاكر التي أصبحت قابلة للنفاذ.

اقرأ أيضا رابط ويبوك webook حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي

أسعار تذاكر مباراة الشباب والنصر في الدوري السعودي

ويتساءل عشاق الدوري السعودي الأبرز في المنطقة والقارة عن طريقة وأسعار حجز تذاكر مباراة الشباب أمام النصر في دوري روشن السعودي في الجولة 7 على ملعب الشباب.

حيث جاءت أسعار تذاكر مباراة النصر والشباب في المتناول فقد بدأت التذاكر من سعر 10 و 20 ريال سعودي في فئة خلف المرمى، بينما جاءت فئة الجهة الغربية بسعر 20 ريال والشرقية بسعر 25 ريال للمقعد.

فيما جاءت أيضا أسعار تذاكر المنطقة الجنوبية ابتداء من 70 ريال والمميزة بسعر 250 إلى جانب الفضية والذهبية بأسعار 500 و 1000 ريال بالترتيب، وأخيرا فئة VIP بسعر 10 آلاف و 20 الف ريال سعودي.

اقرأ أيضا رونالدو وميسي.. قائمة هدافي الدوري الإسباني على مدار التاريخ

طريقة حجز تذاكر مباراة الشباب والأهلي في دوري روشن

وينتظر الجمهور السعودي ويتساءل محبو الفريقين الليوث والعالمي عن طريقة ورابط حجز تذاكر مباراة الشباب ضد الأهلي في دوري روشن السعودي 2024 2025 بالخطوات.

حيث يقدم موقع كورة وفن خطوات حجز تذاكر لقاء الشباب والنصر فقط اتبع التالي:

  1. ادخل على رابط تذاكر نادي الشباب والرابط أسفل الخطوات.
  2. اضغط على تذاكر مباراة الشباب والنصر في الدوري.
  3. اضغط على حجز التذكرة.
  4. اختر الفئة المرغوبة التي تريدها وفقا للأسعار المعروضة سابقا.
  5. قم بإتمام الدفع وإدخال البيانات وبعدها يصلك رسالة تأكيد الحجز.

وللدخول لموقع تذاكر نادي الشباب لحجز تذاكر مباراة الشباب ضد النصر في الدوري السعودي، فقط اضغط هنا.

اقرأ أيضا من هو عبدالله الماجد رئيس النصر الجديد وبديل المهيدب؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى