الرئيسيةحجز تذاكر

أسعار وكيفية حجز تذاكر حفل جورج وسوف دمشق

نحرص في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، لذلك نقدم لكم في السطور التالية أسعار ورابط حجز تذاكر حفل جورج وسوف دمشق والمقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر.

ويتشوق الجمهور لحفله جورج وسوف دمشق وذلك بعد غيابه الطويل عن الجمهور السوري واشتياقهم له حيث ستكون حفلته طربية استثنائية لن تتكرر يعانق فيها صوت أبو وديع السماء.

وسيغني جورج وسوف خلال حفله في دمشق أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور وتتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة منها أغنية كلام الناس.

موعد حفلة جورج وسوف دمشق

ينتظر الجمهور السوري حفلة الفنان جورج وسوف دمشق والمقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر بحضور جماهيري ضخم محب للطرب الأصيل وذلك في فندق إيبلا مدرج قاعة الأمويين على أن تفتح الأبواب أمام الجمهور في تمام السابعة مساء ويبدأ الحفل بعدها بساعة على أن يتم منع المتأخرين.

ويحين موعد حفلة جورج وسوف دمشق يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024، على أن تنطلق الحفلة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 بتوقيت دبي، الساعة 19:00 بتوقيت مصر، الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش.

وسيغني جورج وسوف خلال حفله في دمشق أجمل أغانيه التي يحبها الجمهور ويحفظها وتتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة ومن المتوقع أن يفتتح الحفل بأغنية كلام الناس وسيتفاعل الجمهور مع الأغاني.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل حكاية ليلة الحلقة 3 بجودة عالية

أسعار تذاكر حفله جورج وسوف دمشق

وحرص النجم جورج وسوف على الترويج لحفله في دمشق من خلال نشر البوستر الرسمي للحفلة عبر موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق: “بشوق وحب رح التقي فيكم في دمشق 20 سبتمبر 2024”.

وتتنوع أسعار تذاكر حفل جورج وسوف في دمشق في فندق إيبلا بداية من الدرجة العادية وحتى درجة vip على حسب اختيار المقاعد والفئات ولكن في العموم ستكون كل الفئات في متناول يد الجميع.

اقرأ أيضا شاهد مسلسل العميل الحلقة 18 بجودة عالية

كيفية حجز تذاكر حفل جورج وسوف دمشق

وسيكون حفله جورج وسوف دمشق ضمن موسم حفلاته الصيفية والتي يحقق من خلالها نجاحا كبيرا في عدد من الدول العربية والأجنبية من خلال جولته ونقدم في السطور التالية في موقع كورة وفن طرق حجز تذاكر حفل جورج وسوف دمشق في فندق إيبلا لتلبية احتياجات الجمهور في الوطن العربي.

ولحجز تذاكر حفله جورج وسوف دمشق خلال شهر سبتمبر لابد من الاتصال على رقم 0957444542 واختيار فئة التذاكر المناسبة والمقعد المناسب ثم تسجيل الهاتف المحمول للتواصل مع الزائر في حالة تأجيل الحفلة أو إلغائها.

اقرأ أيضا شاهد فيلم حياة الماعز The Goat life مترجم تويتر

كيفية حجز تذاكر حفل جورج وسوف دمشق
كيفية حجز تذاكر حفل جورج وسوف دمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى