أخبار الرياضةالرئيسية

أهداف ونتيجة مباراة عمان وكوريا الجنوبية تصفيات كأس العالم

أهداف ونتيجة مباراة عمان وكوريا الجنوبية تصفيات كأس العالم 2026 هو ما يرغب الكثير من جماهير كرة القدم في متابعته، لذلك يتساءل الكثير أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب عمان لكرة القدم – منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم؟

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، أهداف ونتيجة مباراة عمان ضد كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026 بالإضافة إلى تشكيلة عمان وكل التفاصيل.

وانتهى الشوط الأول من عمر مباراة عمان ضد كوريا الجنوبية، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بعدما تقدمت كوريا في البداية ثم أدرك العنابي التعادل.

وانتهت مباراة عمان ضد كوريا الجنوبية، بخسارة المنتخب العماني بنتيجة 3-1، في مباراة تفوق فيها المنتخب الكوري خارج الديار خاصة في الشوط الثاني.

وجاء موعد مباراة عمان ضد كوريا الجنوبية، يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت عُمان وأبو ظبي، أي الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر والأردن.

تشكيل منتخب عمان الرسمي لمباراة كوريا الجنوبية

وجاءت تشكيلة منتخب عمان ضد كوريا الجنوبية، والتي اختارها المدرب يورسلاف تشيلاقي، على النحو التالي..

في حراسة المرمى: إبراهيم المخيني.

في خط الدفاع: محمد المسلمي، علي البورسعيد، أحمد الخميس.

في خط الوسط: أمجد الحارثي، حارب السعدي، عبدالله فواز.

يقود الهجوم: محسن الغساني، عبدالرحمن المشيفري، ناصر الرواحي.

طالع أيضا معلق والقنوات الناقلة مباراة عمان وكوريا الجنوبية تصفيات كأس العالم

كيفية مشاهدة البث المباشر مباراة عمان وكوريا الجنوبية

ويتساءل الكثير من الجمهور عن، كيفية مشاهدة البث المباشر مباراة عمان وكوريا الجنوبية ويسأل، أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب عمان لكرة القدم – منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة عمان وكوريا الجنوبية عبر الإنترنت على منصة شوف أو من خلال قناة beIN sports 3 وذلك بتعليق أحمد البلوشي، وعلى قناة الكأس HD بتعليق سمير اليعقوبي.

أقرأ أيضا أهداف ونتيجة لعبة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم

أهداف ونتيجة مباراة عمان وكوريا الجنوبية اليوم

ويوفر موقع كورة وفن خلال هذا المقال أهداف ونتيجة مباراة عمان وكوريا الجنوبية اليوم لحظة بلحظة اليوم، وذلك حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

وجاءت أهداف مباراة عمان وكوريا الجنوبية، عن طريق اللاعب هوانغ هي تشان في الدقيقة العاشرة من زمن اللقاء، ليستقبل العنابي هدفا مبكرا.

وسجل منتخب عمان هدف التعادل ضد كوريا الجنوبية، عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق اللاعب جيونغ سيونغ هيون.

وأحرز سون عيونغ مين هدف منتخب كوريا الجنوبية الثاني ضد عمان، في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، ثم سجل جو مين كو الهدف الثالث في الدقيقة العاشرة من عمر الوقت بدلا من الضائع، ليقود منتخب بلاده لحصد 3 نقاط غالية.

طالع أيضا أين يمكنني مشاهدة ‎مباراة الكويت والعراق؟.. 3 قنوات مجانية 

ترتيبات منتخب عمان لكرة القدم – منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم

ويستفسر الكثير من المشجعين عن ترتيبات منتخب عمان لكرة القدم – منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم وذلك من أجل معرفة ترتيب مجموعة عمان في تصفيات كأس العالم 2026.

ويقع منتخب عمان لكرة القدم في المجموعة الثانية ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات الأردن، الكويت، فلسطين، الكويت، كوريا الجنوبية.

وجاء ترتيب مجموعة منتخب عمان لكرة القدم في تصفيات كاس العالم 2026 عقب مباراة كوريا الجنوبية على النحو التالي

المركز المنتخب النقاط الأهداف المسجلة الأهداف المستقبلة
1 منتخب الأردن  4 نقاط 4 أهداف هدفين
2 منتخب كوريا الجنوبية  4 نقاط 3 أهداف هدف
3 منتخب العراق   3 نقاط هدف صفر
4 منتخب الكويت   نقطة هدف هدف
5 منتخب فلسطين  نقطة هدف 3 أهداف
6 منتخب عمان  صفر هدف 4 أهداف

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى