أخبار الرياضةالرئيسية

أهداف ونتيجة مباراة أستراليا والصين في تصفيات كأس العالم

تتساءل جماهير وعشاق كرة القدم في الوطن العربي خاصة في قارة آسيا عن أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب أستراليا لكرة القدم – منتخب الصين لكرة القدم؟ لمعرفة أهداف ونتيجة مباراة أستراليا والصين في تصفيات كأس آسيا وكأس العالم.

حيث تشهد مباريات الجولة الثالثة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بأمريكا الشمالية، مباراة أستراليا ضد الصين في التصفيات في لقاء ناري بالمجموعة الثالثة.

ويقدم موقعنا كورة وفن أهداف ونتيجة مباراة أستراليا والصين في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا المقبلين وموعد المباراة والقنوات الناقلة والرابط خلال التالي.

وانتهت مباراة أستراليا ضد الصين، بفوز المنتخب الأسترالي، بنتيجة 3-1 في مباراة تمكن فيها بالعودة وذلك بعد تأخره في الشوط الأول بهدف من دون رد.

موعد مباراة أستراليا والصين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

يحين موعد مباراة أستراليا ضد الصين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر في تمام الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي 13:00 بتوقيت أبوظبي.

ويحتل المنتخب الصيني المرتبة الأخيرة في ترتيب المجموعة الثالثة من التصفيات بدون نقاط حتى الآن، فيما يأتي منتخب أستراليا في المركز قبل الأخيرة بنقطة وحيدة مما يشعل الصراع بين الفريقين.

وتستضيف أستراليا نظيرتها الصين في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات على ملعب أديلايد أطفال في أديلايد أوفال في مباراة يأمل فيها الطرفان في الفوز وخطف الثلاث نقاط لتصحيح المسار.

اقرأ أيضا رابط وأسعار حجز تذاكر مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم

أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب أستراليا لكرة القدم – منتخب الصين لكرة القدم؟

ويجيب موقعنا كورة وفن عن تساؤلات الجمهور العربي في قارة آسيا حول أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب أستراليا لكرة القدم – منتخب الصين لكرة القدم؟ في تصفيات المونديال.

حيث يمكنكم مشاهدة مباراة أستراليا أمام الصين عبر شاشة قناة 1 beIN SPORTS القطرية بجودة عالية وبصحبة بتعليق المعلق جواد بده على أحداث اللقاء المرتقب اليوم.

ولا يمكنك مشاهدة مباراة أستراليا والصين بث مباشر عبر أي قناة عربية أخرى حيث أن القنوات القطرية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات التصفيات في القارة الصفراء.

اقرأ أيضا القنوات الناقلة وموعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية تصفيات كأس العالم

مشاهدة مباراة أستراليا والصين في تصفيات كأس العالم

ويلبي موقع كورة وفن حاجة الجمهور العزيز حيث يقدم رابط مشاهدة أستراليا ضد الصين في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم وكأس آسيا، وذلك بعد مطالبات الجمهور في الوقت الأخير بذلك.

حيث يمكنك عزيزي القارئ مشاهدة مباراة استراليا والصين بث مباشر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم عن قارة آسيا اليوم عبر موقعنا بجودة عالية الدقة وبدون أي تقطيع أو فواصل إعلانية مزعجة.

فقط ما عليك سوى الانتظار في هذه الصفحة وسوف يتم إضافة رابط مشاهدة بث مباشر الصين وأستراليا في تصفيات كأس آسيا تلقائيا حين حلول موعد اللقاء المرتقب ظهر اليوم الخميس.

اقرأ أيضا القنوات الناقلة ومعلق مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم

أهداف مباراة أستراليا والصين في تصفيات كأس العالم

وجاء أهداف مباراة أستراليا والصين، عن طريق شي وينينغ الذي سجل هدف المنتخب الصيني في الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن منتخب أستراليا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثانية من عمر الوقت بدلا من الضائع عن طريق اللاعب لويس ميلر.

وفي الشوط الثاني أحرز كريغ غودوين الهدف الثاني في الدقيقة 53 من زمن اللقاء، بينما أحرز نيشان فيلويبلاي الهدف الثالث في الدقيقة 92 من عمر اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى