سيما وتليفزيون

أهداف ونتيجة مباراة إسرائيل وباراجواي أولمبياد باريس

يستعرض موقع كورة وفن خلال السطور التالية، أهداف ونتيجة مباراة إسرائيل وباراجواي في أولمبياد باريس 2024، والتي أقيمت مساء اليوم السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دورة الألعاب الألمبية.

وانتهت مباراة إسرائيل وباراجواي، بفوز باراغواي بنتيجة (4-2)، ليحافظ على حظوظه أكثر في التأهل إلى دور ربع النهائي، فيما تصعب موقف المنتخب الإسرائيلي الأولمبي في الصعود.

وبهذه النتيجة تبعثرت أوراق المجموعة الرابعة، إذ يتصدر منتخب اليابان المجموعة برصيد 3 نقاط، وخلفه باراجواي بنفس الرصيد، ثم منتخب مالي برصيد نقطة، ثم منتخب إسرائيل في ذيل المجموعة بنقطة.

لذلك يستعرض موقع كورة وفن، خلال هذه السطور، أهداف ونتيجة مباراة منتخب إسرائيل الأولمبي ضد منتخب باراغواي تحت 23 سنة لكرة القدم، في المجموعة الرابعة من أولمبياد باريس، وكذلك موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة إسرائيل وباراغواي أولمبياد باريس 2024

ويحين موعد مباراة إسرائيل وباراغواي تحت 23 سنة لكرة القدم، اليوم السبت، 27 يوليو 2024، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت دبي.

وجاء ترتيب مجموعة منتخب إسرائيل تحت 23 سنة لكرة القدم في أولمبياد باريس 2024، على النحو التالي، اليابان في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه منتخب إسرائيل في المركز الثاني بنقطة ثم مالي بنقطة، بينما يتذيل منتخب باراغواي المجموعة بدون نقاط.

كما سيجيب موقع كورة وفن خلال هذا المقال، عن تساؤل العديد من الجماهير العراقية أين يمكنني مشاهدة منتخب إسرائيل تحت 23 سنة لكرة القدم – منتخب باراغواي تحت 23 سنة لكرة القدم؟

طالع أيضا لعب في إسرائيل.. من هو بريدراغ رايكوفيتش حارس الاتحاد الجديد؟

أين يمكنني مشاهدة لعبة مباراة إسرائيل وباراغواي أولمبياد باريس؟

ويطرح العديد من الجماهير هذا التساؤل، أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب إسرائيل وباراغواي أولمبياد باريس؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة اسرائيل وباراجواي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة إسرائيل وباراغواي عبر قناة sport 5 على القمر الصناعي أموس، بتردد 10842، وكذلك قناة EiroSport 5 Poland عبر القمر الصناعي هوت بيرد وتردد 11334، وأيضا قناة Eurosport 5 uk عبر القمر الصناعي استرا بتردد 12168.

أقرأ أيضا أهداف ونتيجة مباراة مالي وإسرائيل الأولمبي اليوم

مشاهدة أهداف مباراة اسرائيل وباراغواي مباشر

ويوفر موقع كورة وفن، مشاهدة اهداف مباراة اسرائيل وباراجواي اولمبياد باريس 2024، خاصة وأنها ستكون مفصلية في مشوار كلا الفريقين في الأولمبياد.

ويبحث الكثير من الجمهور عن نتيجة مباراة اسرائيل وباراغواي اليوم، خاصة وأن المنتخب الياباني بات قريبًا من التأهل إلى الدور التالي وذلك بعد الفوز بخماسية نظيفة في الجولة الأولى.

وحتى تتمكن الجماهير من متابعة مباراة اسرائيل وباراغواي أهداف ونتيجة، يجب البقاء في هذا المقال لحين إضافة رابط القناة الناقلة يوتيوب قبل دقائق من إطلاق صافرة المباراة.

طالع أيضا القنوات المجانية الناقلة أولمبياد باريس 2024 ومشاهدة البث المباشر

أهداف مباراة إسرائيل وباراجواي اليوم

وجاءت أهداف مباراة إسرائيل وباراجواي على النحو التالي، سجل مارسيلو فرنانديز الهدف الأول الدقيقة 25 لصالح بارغواي، لينهي الشوط الأول متقدما بهدف من دون رد.

وفي الشوط الثاني، سجل منتخب إسرائيل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب عمري غاندلمان، ثم تقدم منتخب بارجواي مرة أخرى وسجل الثاني في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وتحصل منتخب إسرائيل على ضربة جزاء في الدقيقة 80 بعد العودة إلى تقنية الفار، تصدى لها حارس مرمى باراجواي، لكن أوسكار جلوتش تابعها في الشباك.

وتمكن منتخب باراجواي من تسجيل هدفين ضد إسرائيل في 3 دقائق في الوقت بدلا من الضائع من عمر اللقاء، إذ منحت رأسية فابيان بالبوينا الهدف الثالث في الدقيقة 93، ثم أحرز مارسيلو فرنانديز الهدف الرابع وثاني أهدافه في الدقيقة 96.

طالع أيضا مباشر مباراة إسرائيل واليابان اليوم الموعد والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى