الرئيسيةأخبار الرياضة

أهداف ونتيجة مباراة الأردن والعراق بطولة غرب آسيا

يتساءل الكثير من العشاق والجماهير المحبة والعاشقة لكرة القدم، عن أهداف ونتيجة مباراة الأردن والعراق في بطولة غرب آسيا للناشئين 2024 المُقامة في الأردن.

ويقدم موقع كورة وفن، خلال هذا الموضوع خدمة، أهداف مباراة منتخب الأردن ضد العراق تحت 16 سنة اليوم، في بطولة غرب آسيا الحادية عشرة التي تقام في الأردن.

وانتهت مباراة العراق والأردن في بطولة غرب آسيا للناشئين، بفوز المنتخب العراقي بنتيجة 2-1، ليتأهل إلى دور نصف نهائي البطولة كمتصدر المجموعة.

وتعتبر مباراة منتخب العراق تحت 16 سنة لكرة القدم ضد الأردن، مفصلية في مشوار كلا المنتخبين في بطولة غرب آسيا، وذلك لتحديد المتأهل إلى دور نصف النهائي كمتصدر أو أفضل ثاني ومن سيودع هذه البطولة.

ما هو موعد مباراة الأردن والعراق غرب آسيا للناشئين؟

ويحين موعد لعبة العراق والأردن تحت 16 سنة في بطولة غرب آسيا للناشئين 2024، يوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العراق والأردن ومكة المكرمة، أي التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويحتضن ملعب البولو مباراة العراق والأردن، علما بأن منتخب العراق تعادل مع لبنان بهدفين لكل فريق، في الجولة الأولى، بينما فازت الأردن على لبنان بهدف من دون رد.

أقرأ أيضا أهداف ونتيجة لعبة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم

أين يمكنني مشاهدة لعبة العراق والأردن غرب آسيا للناشئين؟

ويطرح العديد من الجمهور تساؤلا هاما، وهو أين يمكنني مشاهدة مباراة الأردن والعراق غرب آسيا للناشئين؟ أو ما هي القنوات الناقلة لعبة العراق والأردن تحت 16 سنة.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ناشئين الأردن ضد العراق اليوم الجمعة، عبر الإنترنت من خلال القناة الرسمية للاتحاد غرب آسيا على يوتيوب.

ومن ضمن القنوات الناقلة مباراة العراق والأردن تحت 17 سنة، قناة السعيدة الفضائية، بالإضافة إلى قناة الأردنية الرياضية، علاوة على قناة اتحاد غرب آسيا على يوتيوب.

اقرأ أيضا جدول مواعيد بطولة غرب آسيا للناشئين 2024 الأردن

ترتيب مجموعة الأردن بطولة غرب آسيا للناشئين 2024

ويأتي ترتيب مجموعة منتخب العراق في بطولة غرب آسيا للناشئين 2024 والتي يشارك بها تسعة منتخبات قسمت الى ثلاث مجموعات، على النحو التالي..

وجاء منتخب العراق، في صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ثم منتخب الأردن برصيد نقطة، بينما يتذيل منتخب لبنان المجموعة برصيد نقطة.

الجدير بالذكر أنه يتأهل متصدر كل مجموعة بشكل مباشر إلى الدور نصف النهائي، ويضاف إليهم أفضل منتخب يتمكن من احتلال المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة في المجموعة وبفارق الأهداف عند حسم هوية المتأهل الوحيد من المركز الثاني، ومن ثم يترشح الفائزان من مباراتي نصف النهائي إلى المباراة النهائية.

أقرأ أيضا اضبط التردد.. قناة مجانية مفتوحة تذيع مباراة الأردن والكويت

أهداف مباراة العراق والأردن في بطولة غرب آسيا للناشئين

وجاءت أهداف لعبة العراق ضد ناشئين الأردن، عن طريق زين العابدين جاسم الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة (45+1) ليدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وجاء الهدف ثاني لمنتخب الناشئين العراق بمرمى منتخب الأردن عن طريق اللاعب علي رضا (55) من عمر المباراة، ليحصد 3 نقاط غالية.

الجدير بالذكر أن منتخب الناشئين العراقي تأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولةِ كأس غرب آسيا متصدراً لمجموعته بأربع نقاط متفوقاً على منتخبي الأردن ولبنان، ليمنحه الثقةَ أكثر قبل موقعةِ تصفيات كأس آسيا المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى