الرئيسيةأخبار الرياضة

أهداف ونتيجة مباراة الخليج والصفا سوبر اليد 2024

يبحث الكثير من محبي وجماهير كرة اليد في السعودية، خلال الساعات الماضية عن اهداف ونتيجة مباراة الخليج والصفا سوبر اليد 2024  لمعرفة طرق مشاهدة لقاء كرة يد الخليج والصفا.

ويقدم موقع كورة وفن خلال هذه السطور، نتيجة مباراة الصفا والخليج في كأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024، وذلك حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام.

وينتظر الكثير من عشاق كرة اليد في المملكة العربية السعودية، نتيجة مباراة الخليج ضد الصفا في كأس السوبر السعودي لكرة اليد (2024)م، في النسخة الرابعة من البطولة، والمقامة بنظام جديد بمشاركة أربعة أندية.

وانتهت مباراة الخليج والصفا في نصف نهائي سوبر اليد السعودي، بفوز الخليج بنتيجة 28- 24، وذلك بعد انتهاء الشوط الأول بتقدمه بنتيجة 15 -14.

متى موعد مباراة الخليج والصفا سوبر اليد السعودي؟

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه على منصة إكس عن موعد مباراة الخليج والصفا والتي ستقام على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، في حضور جماهيري غفير بحثا عن التأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي.

وجاء توقيت مباراة الخليج والصفاء في نصف نهائي سوبر اليد السعودي 2024، يوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

طالع أيضا كيفية مشاهدة مباراة الهدى ومضر مباشر سوبر اليد 2024

القنوات الناقلة مباراة الخليج والصفا سوبر اليد السعودي 2024

ويستفسر الكثير من المتابعين والمشجعين عن القنوات الناقلة مباراة الخليج والصفا سوبر اليد السعودي 2024 أو أين يمكنني مشاهدة مباراة كرة يد الخليج والصفا في كأس السوبر السعودي 2024؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الخليج والصفا في كأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 عبر الإنترنت من خلال تطبيق الأولى، أو الاتحاد السعودي لكرة اليد على يوتيوب أو عبر قناة الرياضية السعودية المفتوحة.

ويبحث ناديي الخليج والصفا، عن بطاقة التأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي 2024، منتظرًا الفائز من المواجهة الأولى بين مضر والهدى في الرابعة مساء اليوم.

طالع أيضا من هو صاحب دور ابراهيم الافريقي في فيلم حياة الماعز؟

بث مباشر مباراة الخليج والصفا سوبر اليد السعودي 2024

وستشمل بطولة سوبر اليد السعودي 2024 في النسخة الرابعة بشكلها الجديدة، 4 أندية وذلك بعد انتصار نادي الخليج بلقب بطولة الدوري الممتاز للكبار في الموسم الماضي (2023-2024)م، بينما جاء الهدى وصيفًا، أما الصفا ثالثًا، بينما حل مضر في المركز الرابع.

ويوفر موقع كورة وفن بث مباشر مباراة الخليج والصفا اليوم وذلك حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، ويمكنكم البقاء في المقال وسيتم إضافة رابط البث.

الجدير بالذكر أن النسخة الأولى من كأس السوبر السعودي لكرة اليد أقيمت في سنة 2021 وفاز بها نادي مضر، بينما حصل الخليج لقب النسختين الثانية والثالثة عامي (2022)م، و(2023)م.

طالع أيضا خلاف فهد الرويس ويزيد الراجحي.. ما القصة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى