الرئيسيةأخبار الرياضة

أهداف ونتيجة مباراة الشباب ولاس بالماس اليوم

يستعرض موقع كورة وفن خلال هذه السطور، أهداف ونتيجة مباراة الشباب ولاس بالماس الودية اليوم الجمعة، في ثاني مباريات الليوث الودية في المعسكر الخارجي في إسبانيا بمدينة تينيريفي.

ويرغب الكثير من عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية ومحبي الليوث في الرياض خاصة، في مشاهدة أهداف مباراة الشباب ولاس بالماس اليوم للوقوف على مستوى الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وانتهت نتيجة مباراة الشباب السعودي ضد لاس بالماس الإسباني، بخسارة الليوث بنتيجة (2-1) في مباراة لم يظهر فيها الفريق السعودي بالشكل المطلوب خاصة خلال الشوط الأول.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الشباب ولاس بالماس؟

ويستفسر الكثير من جماهير الفريقين، ويتساءل أين يمكنني مشاهدة مباراة الشباب ولاس بالماس؟ من أجل معرفة القنوات الناقلة لهذا اللقاء الودية.

ولن تكون مباراة الشباب ولاس بالماس الودية منقولة على أي قناة عربية في الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا، وكذلك غير مذاعة عبر تطبيق stc tv الذي نقل مباريات الأهلي والهلال والاتحاد والنصر الودية.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة الشباب السعودي ضد لاس بالماس الودية اليوم، عبر قناة Deporte TV Canaria على يوتيوب وكذلك من خلال  Televisión Canaria  على DTT ، بالإضافة إلى موقع rtvc.es

طالع أيضا موعد مباراة الشباب ولاس بالماس الودية والقنوات الناقلة

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الشباب ولاس بالماس

ويوفر موقع كورة وفن، كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الشباب ولاس بالماس حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

ويتاح مشاهدة البث المباشر لمباراة الشباب ولاس بالماس، عبر قناة Deporte TV Canaria على يوتيوب وهي نفس القناة التي أذاعت مباراة الشباب الماضية ضد تينيريفي، والتي انتهت بخسارة الليوث بثنائية نظيفة.

أقرأ أيضا أهداف ونتيجة مباراة الشباب وتينيريفي الودية اليوم

رابط يوتيوب مشاهدة مباراة الشباب ولاس بالماس

وأوضح نادي لاس بالماس عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن مباراة الشباب الودية ضد لاس بالماس الودية، ستكون متوفرة على UDPlay وكذلك RTVCes بالإضافة إلى UDRadio.

ونقدم إلى زوار الموقع مشاهدة مباراة الشباب اليوم بث مباشر ضد لاس بالماس، الذي خاض 4 مباريات ودية حتى الآن، لم يعرف الفوز خلالها، بعد مواجهة كومو 1907 الإيطالي (2-1)، السد (0). – 0) غرناطة (1-1) وإنتر ميلان (3-0).

ويمكنكم مشاهدة مباراة لاس بالماس والشباب بث مباشر أيضا عبر منصات الناديين على منصة إكس أو تويتر سابقا، من خلال متابعة المباراة لحظة بلحظة.

ويوفر موقع كورة وفن رابط يوتيوب مشاهدة مباراة الشباب ولاس بالماس الودية اليوم مباشر عبر قناة Deporte TV Canaria على يوتيوب، ويمكنكم البقاء في الصفحة وسيتم إضافته قبل انطلاق المباراة بدقائق.

طالع أيضا هدف الهلال.. من هو رافا سيلفا لاعب الشباب السعودي الجديد؟

أهداف مباراة الشباب ولاس بالماس الودية اليوم

وجاءت أهداف الشباب ضد لاس بالماس، عن طريق الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو الذي قلص الفارق في نهاية الشوط الثاني من عمر المباراة الودية، بعدما استقبلت شباك فريقه هدفين.

وجاء هدف لاس بالماس الأول ضد الشباب، عن طريق أليكس مونيوز قبيل نهاية الشوط الأول، بينما أحرز جانوزاي الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني.

وبدأ الشباب اللقاء الودي بسيطرة عالية وضغط مكثف من خطوطه الأمامية، قبل أن يتكيف فريق لاس بالماس مع أسلوب اللعب مع مرور الوقت، حيث كان الاستحواذ قليلا ولكن الأداء سريعا وبفعالية عالية.

وكان من الممكن أن يضيف خايمي ماتا هدفًا آخر في الدقيقة 62، بعد تمريرات رائعة بين جانوزاي وبارك، سدد المهاجم تسديدة قوية صدتها العارضة.

وفي الدقيقة 77 من عمر المباراة، سدد إيفان سيدريك كرة على القائم خلال هجمة مرتدة  وتمريرات جميلة مع ساندرو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى