أخبار الرياضةالرئيسية

أهداف ونتيجة مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم في الإمارات بالأخص جمهور الزعيم ويتساء عن أهداف ونتيجة مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات، ويبحث عن أين يمكنني مشاهدة ‎نادى العين – أوكلاند سيتي؟ في كأس إنتر كونتيننتال اليومز

حيث يدشن العين بطل قارة آسيا مشواره في بطولة كأس القارات للأندية انتركونتيننتال بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل قارة أوقيانوسيا في الدور الأول الإقصائي من البطولة.

ويمكنكم تحديث هذا المقال من أجل الحصول على نتيجة مباراة العين الإماراتي ضد أوكلاند سيتي، في ظل تألق الزعيم في الدقائق الأولى (العين 2-0 أوكلاند جارية الآن)

وفيما يلي يستعرض موقع كورة وفن مشاهدة أهداف مباراة العين ضد اوكلاند سيتي اليوم في كأس إنتركونتيننتال الدور الأول.

القنوات الناقلة مباراة العين واوكلاند سيتي في كأس انتركونتيننتال

يقص فريقا العين واوكلاند سيتي النيوزلندي شريط بطولة كأس إنتركونتيننتال في الدور الأول بعد اعلان الدولي لكرة القدم عن عودة البطولة من جديد عقب التوقف لفترة طويلة واستبدالها بكأس العالم للأندية.

ويستضيف العين نظيره أوكلاند على ملعب هزاع بن زايد في الدور الأول من كأس انتركونتيننتال اليوم بالحضور الجماهيري المعتاد من جماهير بطل آسيا بالسعة الكاملة للاستاد التي تقدر بنحو 25 الف مقعد.

وجاء توقيت مباراة العين ضد أوكلاند سيتي اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر في تمام الساعة 18:30 بتوقيت أبوظبي، في حين تبدأ المباراة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتعتبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة (ABU DHABI SPORTS TV) هي الناقلة مباراة العين واوكلاند سيتي، وذلك على القمر الصناعي نايل سات Eutelsat 7 West A)، من خلال التردد: 11411 أفقي (H) علما بأن معدل الترميز (SR): 30,000 أما معامل تصحيح الخطأ :FEC): 3/4.

اقرأ أيضا جدول مباريات العين في دوري أبطال آسيا 2024-2025 والترتيب

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى العين – أوكلاند سيتي؟

وتصدر سؤال الجمهور أين يمكنني مشاهدة ‎نادى العين – أوكلاند سيتي؟ مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الكبرى خلال الساعات الأخيرة والذي يقدم إجابته موقعنا كورة وفن.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر مباراة العين وأوكلاند سيتي في بطولة إنتركونتيننتال اليوم، عبر الإنترنت من خلال تطبيق شوف أو عبر قناة أبو ظبي 1HD وذلك بتعليق عامر عبدالله.

ويعتبر عامر عبدالله هو معلق مباراة العين واوكلاند سيتي على قناة أبوظبي 1 الرياضية، رفقة استوديو تحليلي مميز عبر القنوات الإماراتية لتغطية كافة فعاليات الحدث.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة العين والوصل في الدوري

مشاهدة البث المباشر مباراة العين ضد أوكلاند سيتي مجانا

ولم يكتفي موقع كورة وفن بهذا القدر فيقدم أيضا الموقع طريقة مشاهدة بث مباشر العين واوكلاند سيتي في كأس انتركونتيننتال مجانا عبر الإنترنت وفقا لما تم طلبه من قبل جمهور الزعيم.

حيث يقدم موقع كورة وفن رابط بث مباراة العين أمام أوكلاند سيتي اليوم في بطولة كأس القارات للأندية الأبطال في حلتها الجديدة بجودة عالية وبدون أي تقطيع فقط وحصريا من خلالنا.

فما عليك سوى الانتظار في الصفحة الحالية من أجل مشاهدة لقاء العين وأوكلاند بجودة عالية وبدون تقطيع، وسوف يكون الرابط متاحا هنا حين انطلاق موعد اللقاء المرتقب اليوم.

اقرأ أيضا معلق والقنوات الناقلة مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس انتركونتيننتال

أهداف مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات

وجاءت أهداف مباراة العين وأوكلاند سيتي اليوم، عن طريق فابيو كاردوسو في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء وذلك برأسية رائعة سكنت الشباك.

وأحرز هدف العين الإماراتي الثاني ضد أوكلاند سيتي، عن طريق اللاعب سيكو بابا وذلك في الدقيقة 11 من زمن المباراة.

وألغى حكم المباراة هدفا لصالح العين في الدقيقة 19 من عمر القاء، وذلك بعد تسديدة من القيصر بلاسيوس ارتطمت في مدافع اوكلاند وسكنت الشباك، وذلك بداعي التسلل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى