أخبار الرياضةالرئيسية

أهداف ونتيجة مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم داخل القاعات

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم في المغرب ويتساءل عن أهداف ونتيجة مباراة المغرب والبرتغال اليوم في كأس العالم داخل القاعات 2024 بضيافة أوزباكستان.

حيث تستضيف دولة أوزبكستان فب العام الجاري بطولة كأس العالم لكرة قدم الصالات بمشاركة عدد من الفرق الرائدة في العالم وبحضور المنتخب المغربي الذي يواجه نظيره البرتغالي.

وانتهت مباراة المغرب والبرتغال، في كأس العالم للفوتسال 2024، بخسارة المنتخب المغربي بنتيجة 4-1 ليفقد صدارة المجموعة الخامسة ويتأهل كوصيف.

وفي السطور القليلة القادمة يقدم موقع كورة وفن طريقة مشاهدة أهداف المغرب والبرتغال داخل القاعة وأكثر من ذلك خلال التالي.

موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم للصالات فوتسال

يحتل المنتخب المغربي المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط بالعلامة الكاملة وبفارق الأهداف عن المتصدر فريق البرتغال الذي أحرز فارق أهداف أكثر من أسود الأطلس.

ويستضيف ملعب صالة هومو أرينا بمدينة طشقند مباراة البرتغال والمغرب داخل القاعة اليوم في مواجهة نارية من العيار الثقيل بين الجيران لتحديد ركب المتأهلين للدور القادم.

ويحين موعد مباراة المغرب ضد البرتغال في كأس العالم لكرة الصالات اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 15:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، لكن الساعة 13:30 بتوقيت الرباط.

اقرأ أيضا ترتيب مجموعة المغرب في كأس العالم للفوتسال 2024 

كيفية مشاهدة البث المباشر مباراة المغرب والبرتغال داخل القاعة

يترقب عشاق الكرة المغربية ويتساءل عن طريقة وكيفية مشاهدة مباراة المغرب ضد البرتغال داخل القاعات 2024 بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لتحديد المتأهلين للدور الثاني.

حيث يصطدم أسود الأطلس بالماتادور في صراع قوي اليوم على الصعود للدور القادم من كأس العالم لكرة القاعات 2024 في مباراة سوف تحظى باهتمام أعداد كبيرة من جمهور المنتخبين.

ويمكن مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال كرة صالات فوتسال 2024 بالجولة الثالثة عبر قناة الرياضية المغربية الأرضية، كما أعلنت قناة beIN Sports المفتوحة عن نقل مباراة المغرب والبرتغال داخل القاعات اليوم بجودة صورة ممتازة.

اقرأ أيضا أهداف ونتيجة مباراة المغرب وبنما في كأس العالم للفوتسال 2024

أهداف مباراة المغرب ضد البرتغال كأس العالم صالات

كما يقدم موقعنا كورة وفن انفراد عن سائر المواقع حيث يطرح مشاهدة أهداف زوملخص المغرب والبرتغال في كأس العالم فوتسال 2024 مجانا بعد طلبات الجماهير المتزايدة.

حيثما يجد عشاق الكرة المغربية رابط مشاهدة اهداف مباراة المغرب أمام البرتغال في الجولة الثالثة من كأس العالم لكرة الصالات بجودة عالية وبدون تقطيع.

ما عليك سوى الانتظار عبر الصفحة الحالية وسوف يكون الرابط متاحا لكافة الجماهير حين حلول موعد اللقاء المرتقب بين المغرب ضد البرتغال فوتسال.

وجاءت أهداف مباراة المغرب والبرتغال اليوم في كأس العالم للفوتسال، عن طريق سفياني المسرار الذي سجل هدف المنتخب المغربي الوحيد مع بداية الشوط الثاني.

ونجح منتخب البرتغال في تسجيل 4 أهداف ضد المغرب، وذلك عن طريق بروتو كولهو في الدقيقة الثامنة، ثم عادل وسجل الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، بينما أحرز إيريك الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني بعدما قلص المنتخب المغربي النتيجة وسجل هدفه الأول، أحبط منتخب المغرب إمكانية ريمونتادا وسجل الهدف الرابع عن طريق زيكشي.

اقر ا أيضا القنوات الناقلة وموعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم للفوتسال 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى