الرئيسيةخدمات ومنوعات

أهداف ونتيجة مباراة اليابان وأستراليا في تصفيات كأس العالم

يقدم موقعنا كورة وفن أهداف ونتيجة مباراة اليابان وأستراليا في تصفيات قارة آسيا المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 تلبية لرغبة الجمهور في الوطن العربي.

حيث تصدر سؤال أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب اليابان لكرة القدم – منتخب أستراليا لكرة القدم؟ في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم مواقع التواصل ومحركات البحث مؤخرا.

وتوفيرا لجهود الجماهير فيقدم موقع كورة وفن أهداف ونتيجة أستراليا واليابان في تصفيات كأس العالم اليوم ونستعرض أيضا القنوات الناقلة ومعلق اللقاء المرتقب والموعد وترتيب الفريقين.

وانتهت مباراة اليابان وأستراليا، بالتعادل بنتيجة 1-1 في لقاء لم تكون هناك خطورة على مرمى المنتخبين بسبب الحذر الدفاعي والبحث عن صدارة المجموعة.

موعد مباراة اليابان وأستراليا في تصفيات كأس العالم

وبالنسبة إلى ترتيبات منتخب اليابان لكرة القدم – منتخب أستراليا لكرة القدم فإنه جاء منتخب اليابان في المركز الأول بالعلامة الكاملة ب 9 نقاط بينما جاء منتخب أستراليا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط في المجموعة الثالثة.

يحين موعد مباراة أستراليا واليابان في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا 2027 المقبلين في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر في تمام الساعة 13:35 بتوقيت مكة المكرمة.

وينتظر الجمهور العربي خاصة في قارة آسيا معرفة كيفية مشاهدة لقاء اليابان أمام أستراليا في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 والقنوات الناقلة للقاء عبر الإنترنت وهو ما يأتي كالتالي.

اقرأ أيضا مباشر مشاهدة مباراة السعودية والامارات الودية تحت 21 سنة

أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب اليابان لكرة القدم – منتخب أستراليا لكرة القدم؟

ويجيب موقع كورة وفن عن السؤال الذي بحث عنه الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي وهو أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب اليابان لكرة القدم – منتخب أستراليا لكرة القدم؟ في التصفيات اليوم.

حيث يمكنك عزيزي المتابع مشاهدة لقاء اليابان ضد أستراليا في تصفيات كأس العالم بآسيا عبر قناة beIN SPORTS 1Hd القطرية ومواطنتها قنوات الكأس الرياضية المشفرتين.

بجانب ذلك فجاء معلق مباراة اليابان واستراليا اليوم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية المعلق محمد مبروكي، بينما جاء معلق مباراة اليابان ضد أستراليا على قناة الكأس 6 المميز محمد السعدي.

اقرأ أيضا قناة مفتوحة على يوتيوب تذيع مباريات دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة اليابان وأستراليا في تصفيات كأس العالم

وينتظر جمهور وعشاق كرة القدم في آسيا أيضا عن أهداف مباراة اليابان ضد أستراليا في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا المقبلين.

حيث ينفرد موقع كورة وفن بوجود أهداف مباراة اليابان أمام أستراليا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بجودة عالية وبدون تقطيع أو فواصل إعلانية مزعجة.

وجاءت أهداف مباراة اليابان ضد أستراليا، عن طريق النيران الصديقة، إذ تقدم المنتخب الأسترالي في الدقيقة 58 عن طريق الخطأ بعدما سجل شوغو تايغوتشي الهدف الأول في مرماه.

وأدرك منتخب اليابان التعادل في الدقيقة 76 من زمن اللقاء، وذلك عن طريق كاميرون بورغس الذي سجل في مرماه عن طريق الخطأ.

اقرأ أيضا المباريات المنقولة على قناة الكأس في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى