أخبار الرياضةالرئيسية

أهداف ونتيجة مباراة تشيلي والبرازيل في تصفيات كأس العالم

يتساءل عشاق منتخب السامبا البرازيلي عن أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب تشيلى لكره القدم – منتخب البرازيل لكرة القدم؟ في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم المقبل 2026.

وتشهد مواجهات الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم بقارة أمريكا الجنوبية مباراة البرازيل وتشيلي اليوم في لقاء مرتقب وهام لتصحيح مسار المنتخبين في مسار التصفيات بالقارة.

و يقدم موقعنا كورة وفن أهداف ونتيجة مباراة تشيلي ضد البرازيل في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم والقنوات الناقلة للقاء والمعلق خلال السطور التالية.

وانتهت مباراة تشيلي ضد البرازيل، بفوز المنتخب البرازيلي بنتيجة 2-1 وذلك بعدما نجح في تحويل تأخره بهدف في الدقيقة الثانية إلى فوز.

موعد مباراة تشيلي والبرازيل في تصفيات كأس العالم

جاء ترتيب المنتخب البرازيلي في مجموعة تصفيات كأس العالم في للمركز الخامس برصيد 10 نقاط فيما يأتي المستضيف منتخب تشيلي في المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

ويحين موعد مباراة تشيلي ضد البرازيل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم اليوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024 بحلول الساعة 03:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

ويحل المنتخب البرازيلي ضد تشيلي ضيفا ثقيلا في إطار الجولة 9 من تصفيات كأس العالم في ضيافة ملعب تشيلي الوطني في العاصمة سانتياغو بحضور آلاف المشجعين.

اقرأ أيضا ثنائي ريال مدريد.. 5 لاعبين في سباق الكرة الذهبية لعام 2024

أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب تشيلى لكره القدم – منتخب البرازيل لكرة القدم؟

وفي السطور التالية نجيب عن سؤال أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب تشيلى لكره القدم – منتخب البرازيل لكرة القدم؟ في التصفيات المؤهلة لكأس العالم اليوم بأمريكا الجنوبية في الجولة التاسعة من دور المجموعات.

فقط وبشكل حصري يمكنكم مشاهدة مباراة البرازيل وتشيلي بث مباشر اليوم في التصفيات من خلال قناة SSC SPORTS HD1 وقد أسندت القنوات السعودية مهمة التعليق على أحداث اللقاء إلى المعلق عيسى الحربين.

جدير بالذكر بأنه يمكنك أيضا مشاهدة مباراة البرازيل وتشيلى بث مباشر في التصفيات اليوم عبر تطبيق Shahid HD التابع للقنوات السعودية من خلال الاشتراك بالتطبيق والمنصة بجودة عالية أيضا.

اقرأ أيضا 7 لاعبين.. بديل توني كروس في ريال مدريد بعد اعتزاله

أهداف مباراة تشيلي والبرازيل في تصفيات كأس العالم

ويقدم موقع كورة وفن علاوة على ذلك أهداف البرازيل وتشيلي اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قارة أمريكا الجنوبية الجولة التاسعة في اللقاء الناري بين السامبا في ضيافة تشيلي.

ومتاح بشكل حصري عبر موقعنا عبر الانترنت مشاهدة اهداف مباراة تشيلى والبرازيل اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 مجانا وبجودة عالية الدقة وبدون تقطيع أو فواصل إعلانية تلبية لمطالب جمهور السامبا.

ما عليك سوى البقاء في تلك الصفحة لحين حلول موعد اللقاء اليوم الجمعة المرتقب وسوف نضيف رابط مشاهدة اهداف مباراة البرازيل ضد تشيلى في الجولة التاسعة من دور المجموعات بتصفيات كأس العالم 2026 بقارة أمريكا الشمالية.

اقرأ أيضا رونالدو وميسي.. قائمة هدافي الدوري الإسباني على مدار التاريخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى