أخبار الرياضةالرئيسية

أهداف ونتيجة مباراة سوريا وبوتان تصفيات كأس آسيا تحت 20 سنة

زاد معدل البحث على جوجل في الساعات الماضية عن أهداف ونتيجة مباراة سوريا وبوتان والتي ستقام ضمن منافسات تصفيات كأس آسيا تحت 20 سنة في الصين 2025.

ويستعرض موقع كورة وفن نتيجة مباراة منتخب سوريا تحت 20 سنة ضد بوتان، بالإضافة إلى تشكيل منتخب سوريا للشباب الرسمي وكافة التفاصيل خلال هذا المقال.

وانتهت مباراة سوريا وبوتان في تصفيات كأس آسيا تحت 20 سنة، بفوز المنتخب السوري بنتيجة 1-0 في مباراة جاءت في غاية الصعوبة، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

ويقع منتخب سورية للشباب في المجوعة الأولى رفقة منتخبات، غوام، بنغلاديش، بوتان، علما بأنه يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني.

متى موعد مباراة سوريا وبوتان للشباب؟

ويحتضن ملعب لاش تراي، مباراة سوريا ضد بوتان، التي ستقام ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من تصفيات كأس آسيا تحت 20 سنة التي ستقام في الصين 2025.

ويحين موعد مباراة منتخب سوريا للشباب ضد بوتان، يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الـ 12:00 ظهرًا بتوقيت سوريا ومكة المكرمة، أي الساعة الـ 13:00 ظهرا بتوقيت دبي.

تشكيلة منتخب سوريا لمباراة بوتان في تصفيات كأس آسيا

ويقدم موقع كورة وفن تشكيلة منتخب سوريا للشباب لمباراة بوتان في تصفيات كأس آسيا تحت 20 سنة والتي ساتقر عليها المدرب محمد عقيل، وذلك على النحو التالي..

في حراسة المرمى: عمر سويدان.

في خط الدفاع: أحمد كالو، حسن محمود، عبدالرحمن العرجة، محمود العمر.

في خط الوسط: أنس دهان، سعد الدين خليف، وسام دخان.

يقود الهجوم: عبد الرحمن الميهي، محمد المصطفى، ممدوح وردة.

طالع أيضا ترتيب مجموعة سوريا بعد مباراة بنغلاديش في تصفيات كأس آسيا للشباب

القنوات الناقلة مباراة سوريا وبوتان تصفيات كأس آسيا

ويترقب الكثير من الجمهور معرفة القنوات الناقلة مباراة سوريا وبوتان تصفيات كأس آسيا للشباب، نظرا لأهمية اللقاء، ويتساءل عن كيفية مشاهدة البث المباشر لقاء اليمن وتيمور الشرقيه.

ولم تعلن أي قناة عربية حتى الآن، عن نقل وإذاعة مباراة سوريا للشباب ضد بوتان تصفيات كأس آسيا، ولكنها ستكون متوفرة  على قناة فيتنامية على يوتيوب اسمه (VFF Channel) ووضعنا رابطها في الأسفل هي التي نقلت المباراة الأولى بين سوريا وبنغلادش.

أقرأ أيضا جدول مباريات تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة 2025

مشاهدة أهداف مباراة سوريا وبوتان تصفيات كأس آسيا

ويوفر موقع كورة وفن مشاهدة اهداف مباراة سوريا وبوتان، وسيتم إضافة الرابط في هذا المقال وذلك فور توفره من المصدر.

ويمكنكم البقاء في هذا المقال، وسيتم توفير مشاهدة البث المباشر مباراة سوريا ضد بوتان للشباب يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع.

الجدير بالذكر أن تصفيات كأس آسيا تحت 20 سنة، بمشاركة منتخب اليمن يشارك بها 45 منتخباً، تم تقسيمهم على 10 مجموعات، على أن تستضيف الصين النهائيات خلال الفترة من 6 إلى 23 شباط/فبراير 2025.

طالع أيضا أهداف ونتيجة مباراة سوريا وبنغلاديش في تصفيات كأس آسيا 20 سنة

أهداف مباراة سوريا للشباب ضد بوتان تصفيات كأس آسيا

وجاءت أهداف مباراة المنتخب السوري للشباب ضد بوتان، عن طريق اللاعب أحمد كالو في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، وذلك بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ارتقى لها برأسه ووضعها في الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى