أخبار الرياضةالرئيسية

أهداف ونتيجة مباراة ليبيا وإسبانيا في كأس العالم للفوتسال 2024

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم في ليبيا ويتساءل الجمهور عن أهداف ونتيجة مباراة ليبيا وإسبانيا في كأس العالم كرة القدم صالات فوتسال 2024.

حيث تستضيف دولة أوزبكستان بطولة كأس العالم لكرة القاعات 2024 بمشاركة المنتخب الليبي الذي ينهي مواجهاته في دور المجموعات ضد إسبانيا اليوم بالجولة الثالثة.

وفن السطور التالية يقدم موقع كورة وفن طريقة مشاهدة أهداف مباراة ليبيا واسبانيا وأيضا موعد المباراة المرتقبة وفرص المنتخب الليبي في الصعود.

وانتهت مباراة ليبيا وإسبانيا، بخسارة المنتخب الليبي لكرة الصالات بنتيجة 8-0 ليحتل المركز الثالث من المجموعة برصيد 3 نقاط، خلفا لمنتخب إسبانيا متصدر المجموعة بـ 7 نقاط، بينما يأتي منتخب كازاخستان في المركز الثاني بنفس الرصيد.

موعد مباراة ليبيا وإسبانيا في كأس العالم داخل القاعات

يحتل المنتخب الليبي المركز الثالث بالمجموعة الرابعة حيث فاز في المباراة الأولى ضد نيوزلندا بينما خسر في اللقاء الثاني ضد كازاخستان ليؤجل من مهمة الصعود للمباراة الأخيرة.

ويحين موعد مباراة ليبيا وإسبانيا في كأس العالم للفوتسال 2024 اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 في مهمة صعبة للمنتخب الليبي الذي يواجه متصدر المجموعة على أمل تحقيق فوز مثير وضمان الصعود.

وجاء توقيت مباراة ليبيا وإسبانيا في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة اليوم السبت في تمام الساعة 15:30 بتوقيت القاهرة لكن الساعة 14:30 بتوقيت طرابلس العاصمة.

اقرأ أيضا القنوات الناقلة وموعد مباراة ليبيا وإسبانيا في كأس العالم للفوتسال 2024

القنوات الناقلة وكيفية مشاهدة مباراة ليبيا وإسبانيا

وينتظر جمهور وعشاق كرة القدم في الوطن العربي بالأخص في ليبيا ويبحث عن طريقة مشاهدة مباراة ليبيا أمام إسبانيا بث مباشر والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء اليوم السبت.

حيث يمكن مشاهدة مباريات بطولة كاس العالم للفوتسال كرة القدم داخل الصالات 2024 عبر قنوات beIN Sports المفتوحة كنوع من الدعم للجمهور الليبي والعربي.

بينما يقدم موقعنا كورة وفن خلال السطور القادمة طريقة مشاهدة البث المباشر لمباراة ليبيا وإسبانيا بث مباشر كأس العالم صالات 2024 عبر رابط بث مباشر مجاني بجودة عالية وبدون تقطيع.

اقرأ أيضا أهداف ونتيجة مباراة ليبيا وكازاخستان في كأس العالم للفوتسال

أهداف مباراة ليبيا ضد إسبانيا كأس العالم كرة القدم صالات

يحتاج المنتخب الليبي اليوم إلى نسيان الأداء الباهت الذي قدمه في اللقاء السابق من أجل البحث عن الصعود من المجموعة د وهو ما يأمله الجمهور الليبي في الساعات الأخيرة.

ويقدم موقع كورة وفن رابط عبر موقع Fifa الرسمي الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم للصالات الذي سبق وأعلن عن نقل مباراة إسبانيا وليبيا كأس العالم لكرة الصالات فوتسال 2024.

حيث يمكنك عزيزي القارئ الضغط على الرابط التالي من أجل مشاهدة إسبانيا وليبيا في كأس العالم لكرة الصالات فوتسال 2024 في أوزباكستان بجودة عالية وبدون تقطيع، فقط اضغط هنا للمشاهدة.

اقرأ أيضا قناة مفتوحة على يوتيوب تذيع مباريات دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة ليبيا واسبانيا اليوم في كأس العالم للصالات 2024

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، أهداف مباراة ليبيا واسبانيا اليوم في كأس العالم للصالات 2024 وذلك حرصا منا على خدمة زوار الموقع الكرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى