أخبار الرياضةحجز تذاكر

أهداف ونتيجة مباراة ليبيا وكازاخستان في كأس العالم للفوتسال

يترقب جمهور وعشاق المنتخب الليبي ويتساءل عن أهداف ونتيجة مباراة ليبيا وكازاخستان اليوم في الجولة الثانية من كأس العالم لكرة الصالات رجال 2024.

حيث تستضيف دولة أوزبكستان بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعات 2024 للفوتسال مشاركة المنتخب الليبي الذي يسعى لوضع بصمة إيجابية في المشاركة التي تحمل آمال محبيه.

وانتهت مباراة ليبيا ضد كازاخستان، بخسارة المنتخب الليبي بنتيجة 4-1، في لقاء لم يقدم فيه منتخب ليبيا المستوى المأمول والمنتظر خاصة في الشوط الثاني.

وفيما يلي يستعرض موقع كورة وفن طريقة أهداف مباراة ليبيا ضد كازاخستان بث مباشر في كأس العالم داخل القاعة 2024 وموعد المباراة المرتقبة اليوم والقنوات الناقلة وأكثر.

موعد مباراة ليبيا ضد كازاخستان في كأس العالم داخل القاعات

حقق المنتخب الليبي فوزا في المباراة الأولى على نظيره منتخب نيوزلندا بهدفين دون رد ليضع نفسه على رأس المجموعة الرابعة بثلاث نقاط بينما تعادل كل من المنتخبين الإسباني والكازاخي في المباراة الأولى.

ويحين موعد مباراة منتخب ليبيا وكازاخستان في كأس العالم لكرة الصالات بأوزبكستان 2024 اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024 وسط انتظار من الجمهور الليبي والعربي.

ويحين توقيت مباراة ليبيا وكازاخستان اليوم في تمام الساعة 15:30 بتوقيت القاهرة بينما الساعة 14:30 بتوقيت طرابلس العاصمة على أمل الفوز وحسم بطاقة التأهل من المجموعة.

اقرأ أيضا ترتيب رونالدو وهنري.. أفضل 10 لاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي

أين يمكنني مشاهدة مباراة ليبيا – كازاخستان كرة صالات؟

ويتساءل جمهور وعشاق الكرة الليبية ويبحث عن طريقة مشاهدة مباراة المنتخب الليبي اليوم ضد كازاخستان في كأس العالم داخل القاعات بالجولة الثانية من دور المجموعات.

حيث أعلنت قنوات بي إن سبورتس beIN Sports المفتوحة عن نقل مباريات بطولة كأس العالم للصالات 2024 بجودة عالية الدقة وبدون أي تقطيع عبر البث الفضائي للقنوات القطرية في الوطن العربي.

فيما يمكنك أيضا عزيزي المتابع مشاهدة اللقاء بشكل حصري عبر موقعنا كورة وفن برابط بث مباشر مجاني وبدون تقطيع أو إعلانات مزعجة وبصحبة تعليق مميز كالتالي.

اقرأ أيضا رونالدو وميسي.. قائمة هدافي الدوري الإسباني على مدار التاريخ

بث مباشر مباراة ليبيا ضد كازاخستان في كأس العالم كرة صالات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم للصالات عن نقل أحداث مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعات عبر رابط بث مباشر خاص عبر الموقع الرسمي للاتحاد Fifa .

ومن جانبه يقدم موقع كورة وفن رابط مشاهدة بث مباراة ليبيا وكازاخستان بث حي مباشرة في كأس العالم لكرة الصالات 2024 بالجولة الثانية بجودة عالية الدقة وبدون إعلانات.

حيث يمكنك عزيزي المتابع الدخول على الرابط التالي والاستمتاع بمشاهدة أحداث مباراة ليبيا أمام كازاخستان في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة اليوم فقط اضغط هنا لاستقبال البث.

اقرأ أيضا صلاح ومحرز.. أكثر 5 لاعبين أفارقة تسجيلا للأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا

ترتيب مجموعة ليبيا في كأس العالم 2024 للفوتسال

وجاء ترتيب مجموعة منتخب ليبيا لكرة الصالات في بطولة كأس العالم 2024 للفوتسال على النحو التالي..

الترتيب المنتخب عدد المباريات عدد النقاط
المركز الأول منتخب كازاخستان 2 4
المركز الثاني منتخب ليبيا 2 3
المركز الثالث منتخب إسبانيا 1 1
المركز الرابع منتخب نيوزلندا

 

1 صفر

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى