الرئيسيةخدمات ومنوعات

أهداف ونتيجة مباراة موريتانيا وبوتسوانا تصفيات أفريقيا

نتيجة مباراة موريتانيا وبوتسوانا تصفيات أفريقيا هو الأمر الذي يبحث عنه الكثير من عشاق كرة القدم الإفريقية، لذلك يتساءل الجمهور عن أهداف مباراة موريتانيا وبوتسوانا وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.

ويقدم موقع كورة وفن خلال هذا المقال خدمة، أهداف ونتيجة مباراة موريتانيا وبوتسوانا، والتي ستقام ضمن مباريات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ المقرر إقامتها بالمغرب.

وانتهت مباراة موريتانيا ضد بوتسوانا، بفوز المنتخب الموريتاني بنتيجة 1-0 في مباراة كانت في غاية الصعوبة وحصد الثلاث نقاط بشق الأنفس.

ويستفسر الكثير من الجمهور ترتيبات منتخب موريتانيا لكرة القدم – منتخب بوتسوانا لكرة القدم وهو ما سنقدمه أيضا في هذا المقال، بالإضافة إلى كافة التفاصيل.

توقيت مباراة موريتانيا وبوتسوانا تصفيات أمم أفريقيا

وجاء توقيت مباراة موريتانيا ضد بوتسوانا، اليوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي الساعة 8 مساءً بتوقيت أبو ظبي، بينما الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا وجرينتش.

ويحتضن ملعب شيخا بيديا مباراة موريتانيا ضد بوتسوانا، لكن يرجى العلم أن أبواب الملعب ستفتح قبل اللقاء بـ3 ساعات، ولن يُسمح بإدخال قنينات الماء العادي، غير المثلج، إلى الملعب أثناء المباراة، ولكن بشرط نزع أغطيتها، وذلك للتصدي لظاهرة رمي الأشياء باتجاه ميدان اللعب.

ترتيبات منتخب موريتانيا لكرة القدم – منتخب بوتسوانا لكرة القدم

ويقع المنتخب الموريتاني في المجموعة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، وإلى جانب منتخبات منتخب موريتانيا، الرأس الأخضر، بوتسوانا.

وجاء ترتيبات منتخب موريتانيا لكرة القدم – منتخب بوتسوانا لكرة القدم على النحو التالي، منتخب مصر في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، ثم منتخب موريتانيا بـ 3نقاط في المركز الثاني، أما بوتسوانا في المركز الثالث بدون نقاط، ويتذيل منتخب الرأس الأخضر المجموعة بدون نقاط.

طالع أيضا من هو صاحب دور ابراهيم الافريقي في فيلم حياة الماعز؟

أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب موريتانيا لكرة القدم – منتخب بوتسوانا لكرة القدم؟

ويطرح الجماهير تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب موريتانيا لكرة القدم – منتخب بوتسوانا لكرة القدم؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة موريتانيا وبوتسوانا؟

وللإجابة على تساؤل أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب موريتانيا – منتخب بوتسوانا؟ يمكنكم مشاهدة مباراة موريتانيا ضد بوتسوانا عبر الإنترنت على قناة beIN sports 2 وذلك بتعليق نوفل باشي، وقناة 5 live المفتوحة على القمر الصناعي أموس.

أقرأ أيضا اضبط التردد.. 5 قنوات مجانية مفتوحة تذيع مباراة مصر والرأس الأخضر

أهداف مباراة موريتانيا وبوتسوانا اليوم

وجاءت أهداف مباراة موريتانيا وبوتسوانا، عن طريق اللاعب سيدي بونا عمار في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى