أخبار الرياضةالرئيسية

أهداف ونتيجة مباراة ناشئين العراق وسوريا الودية اليوم

ارتفع معدل البحث على جوجل في الساعات الماضية عن أهداف ونتيجة مباراة ناشئين العراق وسوريا الودية، والتي أقيمت في إطار التحضير لتصفيات كأس آسيا تحت 17 سنة.

ويستعرض موقع كورة وفن أهداف ونتيجة مباراة منتخب سوريا للناشئين ضد العراق، بالإضافة إلى تشكيل منتخب سوريا للناشئين المتوقع وكافة التفاصيل خلال هذا المقال.

وتعتبر مباراة ناشئين سورية ضد العراق الودية، في غاية الأهمية بالنسبة لكلا الفريقين، وذلك من أجل الوقوف على مستوى المنتخبين قبل تصفيات آسيا.

وانتهت مباراة ناشئين سورية والعراق، بفوز المنتخب السوري بنتيجة 1-0 في مباراة متوسطة المستوى من جانب كلا المنتخبين، انتهى الشوط الأول منها بالتعادل السلبي.

ما هو موعد مباراة سوريا والعراق للناشئين الودية؟

ويحتضن ملعب استاد كربلاء الدولي، مباراة سوريا ضد العراق، التي ستقام قبل خوض تصفيات كأس آسيا تحت 17 سنة 2025.

ويحين موعد لعبة منتخب العراق للناشئين ضد سورية، اليوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024، في تمام الساعة الـ 16:00 عصرًا بتوقيت العراق وسوريا ومكة المكرمة، أي الساعة الـ 17:00 مساءًا بتوقيت دبي.

اقرأ أيضا جدول مواعيد مباريات سوريا في بطولة كأس ملك تايلند 2024

القنوات الناقلة مباراة ناشئين العراق وسوريا الودية 

ويترقب الكثير من الجمهور معرفة القنوات الناقلة مباراة سوريا والعراق الودية تحت 17 سنة قبل خوض تصفيات كأس آسيا للناشئين، نظرا لأهمية اللقاء، ويتساءل عن كيفية مشاهدة البث المباشر لعبة العراق وسوريا.

وكشف الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن القناة الناقلة مباراة سوريا وفيتنام علما بأن المباراة غير مذاعة على أي قناة عربية، لكنها مذاعة عبر القناة الفيتنامية يوتيوب.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر مباراة سوريا للناشئين ضد العراق الودية تحت 17 سنة، على يوتيوب، علما بأن المباراة غير مذاعة على أي قناة عربية.

أقرأ أيضا جدول مباريات تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 17 سنة 2025

مشاهدة أهداف لعبة العراق وسوريا للناشئين الودية

ويوفر موقع كورة وفن مشاهدة أهداف لعبة العراق وسورية للناشئين، وسيتم إضافة الرابط في هذا المقال وذلك فور توفره من المصدر.

ويمكنكم البقاء في هذا المقال، وسيتم توفير مشاهدة أهداف مباراة العراق ضد سوريا للناشئين يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع.

طالع أيضا موعد ومعلق والقنوات الناقلة لعبة كوريا الجنوبية والعراق

أهداف مباراة ناشئين العراق وسوريا الودية

وجاءت أهداف مباراة ناشئين منتخب العراق ضد سوريا الودية، في الشوط الثاني بتسجيل هدف وحيد لصالح المنتخب السوري عن طريق اللاعب بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى