أخبار الرياضةالرئيسية

أين يمكنني مشاهدة ‎إنتر ميامي – نيو انجلاند ريفولوشن؟

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم في الوطن العربي وبالأخص محبي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ويتساءل أين يمكنني مشاهدة ‎إنتر ميامي – نيو انجلاند ريفولوشن؟ في الدوري الأمريكي 2024 2025.

حيث يخوض اليوم فريق ميسي ورفاقه في إطار الجولة 34 لقاء إنتر ميامي ضد نيو انغلاند في الدوري الأمريكي بعد التوقف الدولي الأخير الذي شهد تألق ميسي مع التانغو وعودة بريقه.

وفي السطور التالية نستعرض طريقة مشاهدة مباراة إنتر ميامي ونيو انجلند ريفولوشن في الجولة 34 من الدوري الأمريكي إم إل إس لهذا الموسم وموعد المباراة وأكثر.

موعد مباراة إنتر ميامي ونيو إنجلاند في الدوري الأمريكي

يعود ميسي ورفاقه من جديد في بقاء إنتر ميامي ضد نيو انغلاند في الجولة 34 بعد حسم الفريق تأهله إلى المراحل القادمة من التصفيات النهائية من الدوري الأمريكي لهذا الموسم.

وجاء موعد مباراة إنتر ميامي ضد نيو انجلاند في الدوري الأمريكي يوم الغد الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 01:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدول المجاورة، 02:00 بتوقيت أبوظبي.

ويستضيف إنتر ميامي فريق نيو انغلاند ريفولوشن في لقاء سوف يشهد عودة نجوم الفريق الدوليين وجدير بالذكر أن ميسي على بعد خطوات من أن يكون الهداف التاريخي للفريق الأمريكي.

اقرأ أيضا بينهم ميسي وبيليه.. أكثر 5 لاعبين صناعة للأهداف في تاريخ كرة القدم

ترتيبات إنتر ميامي ونيو انجلاند في الدوري الأمريكي

ويحتل إنتر ميامي المركز الأول في المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي وحصد فريق ميسي 71 نقطة من 33 مباراة سابقة.

بينما على الجانب الآخر يحتل فريق نيو انغلاند ريفولوشن المركز قبل الأخير في الترتيب في الدوري الأمريكي برصيد 31 نقطة.

أين يمكنني مشاهدة ‎إنتر ميامي – نيو انجلاند ريفولوشن؟

ينتظر عشاق ومحبو ميسي ويطرحون سؤال أين يمكنني مشاهدة ‎إنتر ميامي – نيو انجلاند ريفولوشن؟ في الدوري الأمريكي الجولة 37 والقنوات الناقلة للقاء المرتقب.

حيث يمكنكم مشاهدة مباراة إنتر ميامي ضد نيو إنجلاند اليوم في الدوري الأمريكي MLS عبر تطبيق APPLE TV الخاص بمشاهدة مباريات الدوري في جميع أنحاء العالم.

ولا يمكن مشاهدة مباراة إنتر ميامي أمام نيو انجلاند ريفولوشن في الدوري الأمريكي عبر التلفزيون لذا نقدم طريقة مشاهدة مباراة إنتر ميامي اليوم عبر الإنترنت مجانا.

اقرأ أيضا رونالدو وميسي.. قائمة هدافي الدوري الإسباني على مدار التاريخ

مشاهدة مباراة إنتر ميامي ونيو انجلاند في الدوري الأمريكي

يقدم موقعنا كورة وفن بديلا لعشاق كرة القدم والنجم ليونيل ميسي حيث ننفرد بتقديم رابط بث مباشر انتر ميامي ونيو انجلاند في الدوري الأمريكي اليوم في الجولة 37.

ويمكنكم مشاهدة مباراة إنتر ميامي بث مباشر ضد نيو انغلاند في الدوري الأمريكي ام ال اس اليوم عبر موقعنا بجودة عالية الدقة وبدون تقطيع أو فواصل إعلانية مزعجة.

فقط من خلال الرابط الذي سوف يكون متاحا هنا يمكنكم مشاهدة البث المباشر مباراة إنتر ميامي ونسو انغلاند فقط حين حلول موعد اللقاء المرتقب.

اقرأ أيضا ميسي في الصدارة.. أكثر 10 لاعبين تتويجا بالكرة الذهبية في التاريخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى