أخبار الرياضةالرئيسية

أين يمكنني مشاهدة لعبة كوريا الجنوبية والعراق تصفيات كأس العالم؟

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم العربية والآسيوية تحديدا عشاق أسود الرافدين ويتساءل أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم – منتخب العراق لكرة القدم؟ في تصفيات كأس العالم 2026 بقارة آسيا.

حيث يخوض المنتخب العراقي ضد كوريا الجنوبية مواجهة مرتقبة وهامة في مشوار أسود الرافدين في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم ضمن مباريات الجولة الرابعة.

و يقدم موقع كورة وفن كل ما يخص طريقة مشاهدة لعبة العراق وكوريا الجنوبية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وموعد المباراة والقنوات الناقلة بجانب ترتيبات منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم – منتخب العراق لكرة القدم.

موعد لعبة كوريا الجنوبية والعراق في تصفيات كأس العالم

يحين موعد مباراة كوريا الجنوبية والعراق في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا المقبلين يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 14:00 بتوقيت بغداد ومكة المكرمة.

ويحل المنتخب العراقي ضيفا على كوريا الجنوبية على ملعب كأس العالم سول في كوريا يوم الثلاثاء في إطار الجولة 4 من تصفيات كأس العالم 2026 المقرر إقامته في أمريكا الشمالية.

اقرأ أيضا القنوات الناقلة مباراة الأردن وعمان تصفيات كأس العالم.. الموعد والمعلق

ترتيبات منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم – منتخب العراق لكرة القدم

ويتساءل الجمهور عن ترتيبات منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم – منتخب العراق لكرة القدم في إطار المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

حيث يحتل المنتخب الكوري الجنوبي صدارة المجموعة ب من التصفيات برصيد 7 نقاط من 3 جولات وبنفس رصيد النقاط يأتي المنتخب العراقي في الوصافة بفارق الأهداف عن المتصدر كوريا.

أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم – منتخب العراق لكرة القدم؟

ويتساءل الجمهور أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم – منتخب العراق لكرة القدم؟ في لعبة العراق وكوريا في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

حيث يمكنكم مشاهدة مباراة كوريا ضد العراق في تصفيات كأس العالم بقارة آسيا يوم الثلاثاء عبر قنوات beIN Sports القطرية المشفرة وذلك بتعليق أحمد البلشي.

كما يمكنك أيضا مشاهدة لعبة العراق وكوريا في الجولة الرابعة من التصفيات عبر قناة الكأس الرياضية القطرية أيضا بشكل مشفر غير مفتوح بتعليق مصطفى العلوان.

اقرأ أيضا قناة مفتوحة على يوتيوب تذيع مباريات دوري أبطال آسيا

هل يمكنني مشاهدة لعبة كوريا الجنوبية والعراق على الرياضية العراقية؟

كما تصدر سؤال هل مباراة كوريا الجنوبية والعراق مذاعة على قنوات الرياضية العراقية؟ عناوين محركات البحث والذي نجيب عنه كالتالي.

حيث لا يمكن مشاهدة مباراة العراق وكوريا الشمالية عبر قنوات الرياضية العراقية المفتوحة وذلك لعدم فوز القناة بحق بث اللقاء المرتقب يوم الثلاثاء.

اقرأ أيضا المباريات المنقولة على قناة الكأس في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى