الرئيسيةخدمات ومنوعات

أين يمكنني مشاهدة لعبة كومو وبولونيا؟ مشاركة علي جاسم

يطرح العديد من جماهير كرة القدم في الوطن العربي وخاصة العراقية، تساؤلا هاما في الساعات الماضية، وهو أين يمكنني مشاهدة لعبة كومو وبولونيا؟ وذلك بمشاركة النجم العراقي علي جاسم لاعب نادي كومو الإيطالي.

ونجاوب في موقع كورة وفن على تساؤل الجماهير أين يمكنني مشاهدة ‎نادى كومو – نادى بولونيا؟ التي ترغب في معرفة طرق مشاهدة البث المباشر مباراة كومو وبولونيا.

كما نستعرض في هذا المقال، القنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة كومو وبولونيا في الدوري الإيطالي الممتاز، بالإضافة إلى تقديم خدمة ترتيبات نادى كومو – نادى بولونيا.

متى موعد لعبة كومو وبولونيا؟

ويحتضن ملعب جوزيبي سينيجاجليا مباراة كومو ضد بولونيا، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو”.

ويحين توقيت لعبة كومو ضد بولونيا، اليوم السبت الموافق 13 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والعراق، أي الساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

من هو معلق مباراة كومو وبولونيا؟

ويعتبر المعلق بتعليق عبدالله المعمري هو معلق مباراة كومو وبولونيا اليوم عبر قناة أبو ظبي بريميوم وتطبيق stc tv الناقل الحصري لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

طالع أيضا حقيقة انتقال العراقي علي جاسم إلى الاتحاد السعودي

 أين يمكنني مشاهدة ‎نادى كومو – نادى بولونيا؟

ويتساءل طائفة كبيرة من الجماهير والمشجعين عن، أين يمكنني مشاهدة ‎نادى كومو – نادى بولونيا؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة كومو وبولونيا؟

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر مباراة كومو وبولونيا على الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق stc tv أو عبر قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم AD SPORTS Premium 1 وذلك بتعليق عبدالله المعمري، أو على قناة DAZN 1HD Italia.

ترتيبات نادى كومو – نادى بولونيا

وجاءت ترتيبات نادى كومو – نادى بولونيا على النحو التالي، يحتل نادي كومو المركز العشرين والأخير من جدول الدوري الإيطالي الممتاز برصيد نقطة، بينما يأتيبولونيا في المركز الثامن عشر بنقطتين.

أقرأ أيضا بالأرقام والأداء.. أفضل 5 لاعبين في تاريخ دوري أبطال أوروبا

موقف علي جاسم من المشاركة في مباراة كومو وبولونيا

ويجاوب موقع كورة وفن خلال هذا المقال، على تساؤل الجماهير بشأن معرفة موقف علي جاسم من المشاركة في مباراة كومو وبولونيا، وتسجيل ظهوره الأول في الدوري الإيطالي.

وقد يدفع الإسباني سيسك فابريجاس المدير الفني لفريق كومو، باللاعب علي جاسم خلال مباراة كومو، وذلك بعد مشاركة اللاعب مع منتخب العراق أثناء فترة التوقف الدولي الماضية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

لا زال النجم العراقي علي جاسم ينتظر إشارة مدربه الإسباني سيسك فابريجاس لتدشين مشاركته الأولى مع كومو، حيث

الجدير بالذكر أنه على الرغم من مرور 3 جولات في الدوري الإيطالي، لم يشارك علي جاسم مع كومو حتى الآن، وغاب عن مباراة يوفنتوس، بينما تواجد على دكة البدلاء في مباراتي كالياري وأودينيزي.

ويوفر موقع كورة وفن من خلال هذه الصفحة، بث مباشر كومو وبولونيا الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي الممتاز، وذلك حرصا منا على خدمة زور موقعنا الكرام.

أقرأ أيضا بينهم لاعب عربي.. قائمة أكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب في تاريخ كرة القدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى