أخبار الرياضة

أين يمكنني مشاهدة مباراة اليابان وسوريا في تصفيات كأس العالم؟

ينتظر جمهور وعشاق كرة القدم في الوطن العربي وسوريا بالتحديد ويبحث عن إجابة سؤال، أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب اليابان لكرة القدم _ منتخب سوريا لكرة القدم في تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا؟

حيث تتجه أنظار عشاق المنتخب السوري إلى المباراة الختامية بين سورية واليابان حينما يحل أبناء المدرب هيكتور كوبر ضيوفا على منتخب اليابان الأول في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من التصفيات.

ويستعرض موقعنا كورة وفن كل ما يخص طريقة مشاهدة مباراة اليابان ضد سوريا في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 المقبلين.

ما هو ترتيب مجموعة سوريا في تصفيات كأس العالم؟

تعقدت مجموعة منتخب سوريا لكرة القدم نظرا لتقارب نتائج الفرق وبقاء الآمال معلقة على مباراة الجولة الأخيرة من التصفيات للدور المقبل ويأمل كل فريق في حسم التأهل للدور الثاني.

وضمن المنتخب الياباني تأهله كأول المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة وباكتساح من قبل الفريق الذي لم يهزم في دور المجموعات من التصفيات حتى اللحظة.

ويحل المنتخب السوري ثانيا برصيد 7 نقاط لتبقى آماله معلقه في التأهل لحين انتظار مباراة كوريا الشمالية الذي حصد 6 نقاط ضد ميانمار في نفس المجموعة الثانية.

اقرأ أيضا بالأرقام والأداء.. أفضل 5 لاعبين في تاريخ دوري أبطال أوروبا

متى موعد مباراة اليابان وسوريا في تصفيات كأس العالم؟

يستعد المنتخب السوري على قدم وساق لمباراة اليابان الذي يحل فيها ضيفا على الفريق الذي لم يذق طعم الهزيمة ولا التعادل في التصفيات حتى الآن على أمل الفوز خارج الديار وحسم التأهل.

ويحين موعد مباراة اليابان وسورية في تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء المقبل الموافق 11 يونيو في تمام الساعة 13:10 بتوقيت سوريا ومكة المكرمة والدول العربية المجاورة.

وينتظر جمهور وعشاق كرة القدم في الوطن العربي ويتساءل عن القنوات الناقلة لمباراة اليابان وسوريا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

اقرأ أيضا ترتيب رونالدو وهنري.. أفضل 10 لاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي

كيف يمكنني مشاهدة مباراة اليابان وسوريا في تصفيات كأس العالم؟

وبالنسبة للرد على السؤال ما هي القنوات الناقلةمباراة اليابان وسوريا في تصفيات كأس العالم؟ فجاءت في مقدمتها قنوات beIN Sports AFC القطرية ذات الجودة الفائقة بصحبة استوديو تحليلي وببث مشفر.

كما جاءت قنوات الكأس القطرية الرياضية ضمن القنوات الناقلة مباراة سورية واليابان في تصفيات المونديال أيضا بجودة عالية وبصحبة استوديوهات تحليلي مميز.

ويتوفر مشاهدة مباراة اليابان مع سوريا عبر قناة الكأس 2 والتي ستقام في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم المقبل 2026 وكأس أمم آسيا 2027 في السعودية.

اقرأ أيضا حقيقة انتقال عمر السومة إلى نادي أحد السعودي في صيف 2024

تحديث.. قناة يابانية تنقل مباراة سوريا واليابان اليوم الثلاثاء

ولم تنجح أي قناة عربية حتى الآن في نقل مباراة اليابان ضد سوريا، كما فشل الاتحاد السوري لكرة القدم في تعديل موعد مباراة منتخب سوريا لكرة القدم – منتخب اليابان لكرة القدم لتبقى في موعدها في الواحدة وربع ظهرا.

وأعلنت قناة “Fuji Television Network” اليابانية رسميا نقل مباراة سوريا واليابان اليوم الثلاثاء الساعة 1:15 بتوقيت دمشق، علما بأن القناة هي الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس العالم لقارتي أوروبا وآسيا داخل اليابان، لن تنقل أي قناة سورية المباراة.

كما كشفت القناة الماليزية ASTRO SUPER SPORT منذ قليل عن نقل مباراة سوريا واليابان، علما بأن القناة موجودة على اشتراك IPTV ويوجد لها “رابط إلكتروني”.

بينما لـ مشاهدة مباراة اليابان وسوريا اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى