الرئيسيةأخبار الرياضة

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الاتفاق – نادي الأخدود؟

يتساءل العديد من عشاق كرة القدم في الوطن العربي، والمملكة العربية السعودية بصفة خاصة، أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الاتفاق – نادي الأخدود؟ وذلك لمعرفة طرق مشاهدة البث المباشر مباراة الاتفاق والأخدود.

ويوفر موقع كورة وفن خلال هذه الصفحة، القنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة الاتفاق ضد الأخدود ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى ترتيبات نادى الاتفاق – نادي الأخدود.

وزاد البحث خلال الساعات الماضية على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي معرفة طرق مشاهدة نادى الاتفاق – نادي الأخدود بالإضافة إلى بث مباشر الاتفاق والاخدود اليوم وهو ما سنقدمه في هذا المقال.

من هو موعد مباراة الاتفاق والاخدود في الدوري السعودي؟

ويحتضن ملعب نادي الاتفاق، مباراة الاتفاق والاخدود، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحين موعد مباراة الاتفاق ضد الأخدود، يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس 2024، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي الساعة 7:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويعتبر المعلق جعفر الصليح واحمد النفيسة هو معلق مباراة الاتفاق والاخدود عبر قناة ssc الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكذلك منصة شاهد.

طالع أيضا رابط مشاهدة برنامج أكشن مع وليد على شاهد بث مباشر

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الاتفاق – نادي الأخدود؟

ويبحث فئة كبيرة من المشجعين عن، أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الاتفاق – نادي الأخدود؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة الاتفاق والاخدود؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتفاق والاخدود عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في منصة شاهد، أو عبر قناة SSC EXTRA 1 HD  وذلك بتعليق جعفر الصليح، وأيضا بتعليق أحمد النفيسه بجودة SD.

وتأتي ترتيبات نادى الاتفاق – نادي الأخدود على النحو التالي، الاتفاق في المركز السابع برصيد 3 نقاط بعد الفوز على الشباب، أما الأخدود في المركز السابع عشر وقبل الأخير من الجدول بدون نقاط.

طالع أيضا موعد برنامج دورينا غير 2024 خالد الشنيف على قناة السعودية

بث مباشر مباراة الاتفاق والاخدود يلا شوت

ويوفر موقع كورة وفن من خلال هذه الصفحة، بث مباشر مباراة الاتفاق والاخدود الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك حرصا منا على خدمة زور موقعنا الكرام.

ويمكنكم البقاء في هذه الصفحة، وسيتم تزويدكم بـ رابط مباراة الاتفاق والأخدود بث مباشر اليوم يلا شوت بجودة عالية وبدون تقطيع، وذلك قبل انطلاق صافرة الحكم باللقاء.

الجدير بالذكر أن فريق الاتفاق بقيادة الإنجيلزي ستيفن جيرارد المدير الفني، يسعى لتحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم بعد في دوري روشن السعودي للمحترفين، خاصة وأنه سيشارك في بطولة الخليج.

أقرأ أيضا ممثلة وعارضة أزياء.. من هي أماندا كيمبرلي زوجة نيمار؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى