الرئيسيةأخبار الرياضة

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الفيحاء – نادى النصر؟

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الفيحاء – نادى النصر؟ هو السؤال الذي يشغل بال العديد من متابعي كرة القدم في الوطن العربي والسعودية، وذلك من أجل معرفة طرق مشاهدة البث المباشر مباراة النصر والفيحاء.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، القنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة الفيحاء ضد النصر ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى ترتيبات نادى الفيحاء – نادى النصر.

وارتفع البحث خلال الساعات الماضية على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن، طرق مشاهدة مباراة نادى الفيحاء – نادى النصر بالإضافة إلى بث مباشر الفيحاء والنصر اليوم وهو ما سنقدمه في هذا المقال.

من هو معلق مباراة الفيحاء والنصر في الدوري السعودي؟

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، مباراة الفيحاء والنصر، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحين موعد مباراة النصر والفيحاء، يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويعتبر المعلق عيسى الحربين و راشد الدوسري هو معلق مباراة النصر والفيحاء عبر قناة ssc الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكذلك منصة شاهد.

أقرأ أيضا زوجته حكم.. من هو بيدرو ماني مساعد كاسترو الجديد في النصر؟

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الفيحاء – نادى النصر؟

ويبحث فئة كبيرة من المشجعين عن، أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الفيحاء – نادى النصر؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة النصر والفيحاء؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة النصر والفيحاء عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في منصة شاهد، أو عبر قناة SSC 1 HD وذلك بتعليق عيسى الحربين، وأيضا بتعليق راشد الدوسري بجودة SD.

وجاءت ترتيبات نادى الفيحاء – نادى النصر على النحو التالي، النصر في المركز العاشر برصيد نقطة، أما الفيحاء في المركز الثالث عشر من الجدول بدون نقاط.

طالع أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر عضوية النصر الموسمية 2024 -2025

بث مباشر مباراة النصر والفيحاء يلا شوت

ويوفر موقع كورة وفن من خلال هذه الصفحة، بث مباشر مباراة النصر والفيحاء الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك حرصا منا على خدمة زور موقعنا الكرام.

ويمكنكم البقاء في هذه الصفحة، وسيتم تزويدكم بـ رابط مباراة النصر ضد الفيحاء بث مباشر اليوم يلا شوت بجودة عالية وبدون تقطيع، وذلك قبل انطلاق صافرة الحكم باللقاء.

الجدير بالذكر أن فريق النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني، افتتح مشواره في بطولة الدوري السعودي بالتعادل مع الرائد بهدف لكل فريق.

أقرأ أيضا قائمة أسماء الراحلين عن النصر السعودي في الموسم الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى