الرئيسيةأخبار الرياضة

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى نيوم – نادي الجندل؟

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى نيوم – نادي الجندل؟ هو السؤال الذي يهتم به جماهير وعشاق دوري الدرجة الأولى السعودي في المملكة، خلال الساعات الأخيرة، لمعرفة كيفية مشاهدة البث المباشر مباراة نيوم والجندل.

ويستعرض موقع كورة وفن، خلال هذا المقال، القنوات الناقلة وموعد مباراة نيوم والجندل، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى السعودي موسم 2024 – 2025 “دوري يلو”.

وزاد البحث مؤخرا على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن معرفة كيفية مشاهدة ‎نادى نيوم – نادي الجندل بالإضافة إلى معرفة ترتيبات ‎نادى نيوم – نادي الجندل وهو ما سنقدمه في هذا المقال.

ما هو موعد مباراة نيوم والجندل في دوري يلو؟

وتم الكشف عن تفاصيل وتوقيت مباراة نيوم ضد الجندل في دوري يلو، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، بحضور جماهيري كبير نظرًا لأهمية اللقاء.

ويحين موعد مباراة نادي نيوم ضد الجندل في دوري الدرجة الأولى السعودي، يوم الثلاثاء الموافق 26 أغسطس 2024، في تمام الساعة 8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي الساعة 9:50 مساءً بتوقيت دبي.

طالع أيضا صفقات نارية.. صفقات نادي نيوم السعودي في الانتقالات الصيفية 2024

ترتيبات ‎نادى نيوم – نادي الجندل

وجاءت ترتيبات ‎نادى نيوم – نادي الجندل في ترتيبات دورى الدرجة الاولى السعودى على النحو التالي، يحتل نيوم المركز الخامس من الجدول برصيد 3 نقاط، أما نادي الجندل في المركز السادس عشر بدون نقاط.

طرق شراء تذاكر مباراة نيوم والجندل

ويمكنكم حجز تذاكر مباراة نيوم والجندل عبر موقع fdl.evento الخاص بحجز تذاكر مباريات دورى الدرجة الاولى السعودى هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن أسعار تذاكر مباراة أبها ضد نيوم، جاءت مجانية وذلك في إطار حرص إدارة نادي نيوم على حضور الجمهور لمساندة الفريق من أجل التأهل إلى دوري روشن السعودي للمحترفين

طالع أيضا جدول مواعيد مباريات دوري الدرجة الأولى السعودي 2024/2025

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى نيوم – نادي الجندل؟

ويطرح الجماهير تساؤلا هاما أين يمكنني مشاهدة ‎نادى نيوم – نادي الجندل؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة نيوم والجندل؟ التي ستقام في دوري يلو.

ويمكنكم مشاهدة مباراة نيوم والجندل على الإنترنت من خلال تطبيق الأولى، أو عبر قناة الرياضية السعودية ksa sport HD 3 بتعليق المعلق عبدالعزيز الزيد.

أقرأ أيضا الأندية الصاعدين والهابطين من دوري يلو الدرجة الأولى لموسم 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى