الرئيسيةأخبار الرياضة

أين يمكنني مشاهدة ‎نادي البطائح – نادى العين؟

يطرح العديد من عشاق وجماهير كرة القدم الإماراتية تساؤلا هاما على جوجل في الساعات الماضية، أين يمكنني مشاهدة ‎نادي البطائح – نادى العين؟ وذلك من أجل معرفة طرق مشاهدة البث المباشر مباراة العين والبطائح.

ويقدم موقع كورة وفن خلال هذه الصفحة القنوات الناقلة وموعد ومعلق مباراة العين ضد البطائح، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين موسم 2024 -2025.

وأفتتح فريق العين الإماراتي مشواره في بطولة الدوري الموسم الجديد بالفوز على خورفكان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ما هو موعد مباراة العين والبطائح في الدوري؟

وجاء توقيت مباراة العين اليوم ضد البطائح، في الدوري الإماراتي للمحترفين، اليوم الجمعة الموافق 30 أغسطس 2024، في تمام الساعة 5:55 مساءً بتوقيت دبي، أي الساعة 4:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

ترتيبات نادي البطائح – نادى العين

وجاء ترتيبات نادي البطائح – نادى العين، على النحو التالي، العين في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، بينما البطائح في المركز العاشر بدون نقاط.

أقرأ أيضا قائمة صفقات العين الجديدة 2024 في الميركاتو الصيفي

أين يمكنني مشاهدة ‎نادي البطائح – نادى العين؟

وتطرح الجماهير العربية عامة وخاصة من الإمارات العربية المتحدة، تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة ‎نادي البطائح – نادى العين؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة العين والبطائح.

ويمكنكم مشاهدة مباراة العين والبطائح على الإنترنت عبر من خلال قناة أبو ظبي HD 1 بتعليق حازم عبدالسلام، بالإضافة إلى قناة دبي HD 1 بتعليق عبدالله السعدي وقناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.

أقرأ أيضا جدول مباريات العين في دوري أبطال آسيا 2024-2025 والترتيب

مشاهدة البث المباشر مباراة العين وخورفكان

ويترقب الكثير من المحبين والجمهور مشاهدة البث المباشر ‎نادي البطائح – نادى العين في المباراة التي ستقام على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري.

ويمكنكم البقاء في هذه الصفحة وسيتم إضافة رابط بث مباشر مباراة العين ضد البطائح بجودة عالية وبدون تقطيع، وذلك قبل انطلاقها بدقائق معدودة.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال مشاهدة ‎البث المباشر مباراة البطائح والعين حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء.

طالع أيضا مشاهدة البث المباشر مباراة العين وخورفكان في الدوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى