سيما وتليفزيونالرئيسية

اضبط التردد.. قناة مجانية تذيع مسلسل العبقري مترجم

يتساءل الجمهور في الوطن العربي على معرفة قناة مجانية تذيع مسلسل العبقري مترجم وبجودة عالية وبدون فواصل إعلانية أو اشتراك والذي يعرض حاليا عبر القنوات التركية محققا نسبة مشاهدة عالية نظرا لقصته التي تدور أحداثها في إطار من التشويق والإثارة.

ويضم مسلسل العبقري عدد من نجوم تركيا وهم النجم أراس بولوت والفنان أغور بولات وسيدا أكمان وهو من انتاج كرم تشاتاي شركة أي يابيم وسيناريو داملا سيريم ومن إخراج أوموت آرال.

ونستعرض في التقرير التالي في موقع كورة وفن معرفة تفاصيل قناة مجانية تذيع مسلسل العبقري مترجم بجودة عالية HD وبدون اشتراك شهري أو فواصل إعلانية وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

قناة مجانية تذيع مسلسل العبقري مترجم

أعلنت منصة شاهد الرقمية عن أخذها حقوق عرض المسلسل التركي العبقرى مترجم وبدون فواصل إعلانية أو اشتراك شهري وستعرضه قريبا خلالها وهو ما حاز على اهتمام الجمهور في الوطن العربي العاشق للدراما التركية.

وتصدر مسلسل العبقري تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل وذلك بمجرد طرح البرومو الدعائي للمسلسل والذي ينتظره شريحة كبيرة من الجمهور بفارغ الصبر نظرا لأحداثه التي تدور في إطار من التشويق والإثارة والغموض.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل العميل الحلقة 30 بجودة عالية

ما قصة مسلسل العبقري؟

وتدور أحداث مسلسل العبقرى حول ديفران والذي يجسده الفنان التركي والذي يعود للانتقام من والده بعد غياب طويل عن رؤيته كما يتوعد ديفران لأخيه الأصغر من والده حيث يحمل ديفران قدر كبير من الانتقام ولكنه عبقري.

ويسلط مسلسل العبقري الضوء على اسكندر وديفران وكلاهما يحظيان بالعبقرية ولكن أحدهما يستخدمه في الخير والآخر يستخدمه في الشر وذلك في إطار درامي مثير يحتوي على الغموض.

من هم أبطال مسلسل العبقري؟

ويضم مسلسل العبقري عدد من نجوم الدراما التركية على رأسهم النجم أراس بولوت والتي يجسد شخصية ديفران والفنان أوغور بولات والذي يقوم بدور اسكندر وإميل جوكسو والذي يقوم بشخصية كافيدان وأحسن إيروغلو والذي يجسد دور أسما.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل محمد الفاتح الحلقة 2 مترجم

مسلسل العبقري موعد العرض

ويعرض مسلسل العبقري عبر قناة show التركية محققا نسبة مشاهدة عالية خلال القناة ويتنافس مسلسل العبقري مع عدد كبير من المسلسلات التركية التي تعرض في الوقت الحالي حيث يشهد السيزون التركي زخم فني منها مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث ومسلسل ليلى ومسلسل شراب التوت الجزء الثالث ومسلسل الدم الفاسد والفاتح والمؤسس عثمان وتتنوع المسلسلات بين التاريخي والاجتماعي والأكشن.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل ليلى الحلقة 5 مترجم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى