الرئيسيةأخبار الرياضة

اضبط التردد.. قناة مفتوحة تذيع مباراة الغرافة وشباب الأهلي

يوفر موقع كورة وفن خلال هذا المقال، تردد قناة مفتوحة تذيع مباراة الغرافة وشباب الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025 وذلك في الدور التأهيلي الثاني.

وتقام الأدوار التأهيلية من البطولة الآسيوية خلال الفترة من 6 إلى 13 أغسطس، ونجح شباب الأهلي في التأهل إلى الدور التمهيدي الثاني لمواجهة الغرافة القطري، لتحديد الفريق المتأهل إلى مرحلة دوري لمنطقة غرب آسيا.

وكان فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي حقق فوزًا غاليًا على نظيره سيباهان الإيراني، بنتيجة 4-1 بعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 في المباراة التي أقيمت على ستاد نقشي جاهان في أصفهان، يوم الثلاثاء الماضي.

ما هو موعد مباراة الغرافة وشباب الأهلي؟

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن موعد مباراة الغرافة القطري ضد شباب الأهلي، والتي ستقام على استاد البيت في قطر، ضمن منافسات الدوري الثاني من ملحق دوري أبطال آسيا النخبة.

ويحين موعد مباراة الغرافه وشباب الاهلي، يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2024، في تمام الساعة الـ 7:30 بتوقيت الإمارات، بينما في تمام الساعة الـ 6:30 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والكويت وقطر.

قناة مفتوحة تذيع مباراة الغرافة وشباب الأهلي

وأعلنت قنوات الكأس القطرية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” نقل مباراة شباب الأهلي والغرافة على قناة الكأس المفتوحة، بالإضافة إلى منصة شوف، وذلك من خلال ضبط التردد كالتالي.

وكتب قناة الكأس القطرية: “الغرافة يواجه شباب الأهلي الإماراتي في ملحق دوري أبطال آسيا للنخبة.. تتابعون المباراة مباشرة على الكاس One ومنصة شوف”.

اسم القناة التردد الاستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي
قناة الكاس One 11919 أفقي H 27500 نايل سات
قناة الكاس One 12245 عمودي V 27500 عرب سات

طالع أيضا اضبط التردد.. قناة مفتوحة تذيع مباراة شباب الأهلي وسباهان

ما هي القنوات الناقلة مباراة شباب الأهلي والغرافة؟

وتم الكشف عن القنوات الناقلة مباراة الغرافة وشباب الأهلي، في ملحق دوري أبطال آسيا النخبة، في لقاء مفصلي في مشوار كلا الفريقين، إذ أن الفائز سيتأهل إلى دور المجموعات البطولة، أما الخاسر سينافس في البطولة الثانية دوري أبطال آسيا 2.

ومن ضمن القنوات الناقلة مباراة الغرافة ضد شباب الأهلي، قناة الكأس القطرية ومنصة شوف، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس آسيا وهي الحاصلة على حقوق نقل مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة وكذلك دوري أبطال آسيا.

ما هي القنوات الناقلة مباراة شباب الأهلي والغرافة؟
ما هي القنوات الناقلة مباراة شباب الأهلي والغرافة؟

طالع أيضا أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والغرافة الودية اليوم

من هو معلق مباراة الغرافة وشباب الأهلي؟

وتم الكشف عن معلق مباراة شباب الأهلي ضد الغرافة القطري، عبر قناة بي إن سبورتس آسيا وذلك بتعليق أحمد البلوشي الذي يعلق على مباريات البريمير ليغ والتشامبيون تشيب والليغا.

الجدير بالذكر أن مباراة الغرافة وشباب الأهلي، ستبث عبر قناة الكاس 1 القناة مفتوحة وغير مشفرة ورقم القناة عبر اجهزة بي ان 501 وغير متوفرة عبر اجهزة اتصالات ودو، كما ستكون حصرياً على بي ان اسيا ولا تعمل داخل الإمارات والسعودية.

أقرأ أيضا بث مباشر مشاهدة ودية شباب الأهلي ضد إس كيه جابينغ

سوزا: مباراة الغرافة مختلفة عن سباهان الإيراني

من جهته شدد البرتغالي باولو سوزا مدرب شباب الأهلي دبي الإماراتي، أن مواجهة الغرافة القطري، في الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدوري أبطال آسيا للنخبة، مختلفة تماما عن مباراة سباهان الإيراني.

وشدد باولو سوزا على أن الغرافة القطري، فريق قوي ويملك لاعبين مميزين، وجهاز فني مستقر منذ فترة، نحن نلعب بهويتنا التي نسعى لتثبيتها، أنا سعيد بتطبيق أفكاري من قبل اللاعبين، وأتمنى أن نؤدي مباراة متزنة ونحقق النتيجة المطلوبة.

وأوضح أنه سيتم التعامل مع مباراة الغرافة بشكل مختلف، مبيناً أن استراتيجيته في كل المباريات هي العمل على تحقيق الفوز والتقدم في البطولات، من خلال تحضير الفريق واللاعبين بشكل جيد، مؤكداً أن الفريق يملك الطموح والقدرة للمنافسة في كل البطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى