الرئيسيةأخبار الرياضة

اضبط التردد.. قناة مفتوحة تذيع مباراة شباب الأهلي وسباهان

يستعرض موقع كورة وفن خلال السطور التالية، تردد قناة مفتوحة تذيع مباراة شباب الأهلي وسباهان الإيراني، والتي ستقام في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025 خلال الفترة من 6 إلى 13 أغسطس.

كما يتساءل العديد من عشاق كرة القدم في الإمارات، عن القنوات الناقلة مباراة شباب الأهلي ضد سباهان الإيراني، بالإضافة إلى موعد هذا اللقاء وخصم الفرسان في الدور المُقبل حال الصعود.

ما هو موعد مباراة سباهان وشباب الأهلي؟

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن موعد مباراة شباب الأهلي وسباهان الإيراني، والتي ستقام على استاد نقش جهان في أصفهان، ضمن منافسات ملحق دوري أبطال آسيا النخبة.

ويحين موعد مباراة شباب الاهلي وسباهان، يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2024، في تمام الساعة الـ 8:15 بتوقيت الإمارات، بينما في تمام الساعة الـ 7:15 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والكويت وقطر.

القنوات الناقلة مباراة شباب الأهلي وسباهان

ولم تكشف أي قناة عربية حتى الآن، في الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا، عن نقل وإذاعة مباراة فولاد سيباهان ضد شباب الأهلي، في آسيا، لكنها ستكون منقولة بشكل مؤكد على قناة IRIB TV 3 الإيرانية.

وتتنافس 3 أندية على مقعد واحد من أجل التأهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025، وذلك بمواجهة بين شباب الاهلى وسباهان الايراني الفائز منها يلتقي مع الغرافة القطري.

وسيتأهل الفريق الفائز من هذه الأندية بشكل مباشر لمرحلة دور المجموعات، بينما ستنتقل الأندية الخاسرة مباشرة إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2.

أقرأ أيضا موعد مباراة سباهان وشباب الأهلي في تصفيات دوري أبطال آسيا النخبة

قناة إيرانية مفتوحة تذيع مباراة شباب الأهلي وسباهان

ويمكنكم مشاهدة مباراة سباهان وشباب الأهلي، عبر قناة IRIB TV 3 الإيرانية والمتوفرة على قمر بدر سات من خلال ضبط التردد على النحو التالي..

اسم القناة التردد الاستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي
قناة IRIB TV 3 الإيرانية 11555 عمودي V 30000 Intelsat 902
قناة IRIB TV 3 الإيرانية 11881 أفقي H 27500 عرب سات

وتفوق فريق شباب الأهلي في تاريخ مواجهاته مع سيباهان الإيراني، إذ سبق وأن تقابلا مرتين، فاز في واحدة وتعادل في الأخرى، والتي جاءت ضمن دور المجموعات في دوري أبطال آسيا عام 2014.

طالع أيضا أهداف ونتيجة مباراة شباب الأهلي وأودينيزي الودية اليوم

من هو حكم مباراة شباب الأهلي وسباهان؟

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن حكم مباراة شباب الأهلي وسباهان الإيراني وهو الكوري الجنوبي كيم جونغ هيوك ومعه طاقم تحكيم من بلاده ويساعده كل من بارك كيون يونغ حكم مساعد أول، وجانغ جونغ بيل حكم مساعد ثاني وكيم فوسونغ حكم رابع.

وخاض شباب الأهلي 9 مشاركات سابقة في دوري أبطال آسيا، حيث يعتبر الوصول إلى نهائي البطولة القارية عام 2015 أفضل إنجاز له على الإطلاق.

أقرأ أيضا نتيجة وأهداف مباراة شباب الأهلي الودية ضد كارباغ الأذربيجاني

قناة دبي الرياضية تذيع مباراة شباب الأهلي وسباهان

وأعلنت قناة دبي الرياضية إذاعة ونقل مباراة شباب الأهلي وسباهان الإيراني مجانا، وذلك في بيان رسمي نشرته القناة

يمكنكم الضغط هنا لـ بث مباشر مشاهدة مباراة شباب الأهلي وسباهان الإيراني اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى