أخبار الرياضةالرئيسية

اضبط التردد.. 5 قنوات مفتوحة تذيع مباراة الجزائر وتوغو تصفيات أفريقيا

ينتظر جمهور وعشاق كرة القدم في الوطن العربي خاصة في الجزائر ويتساءل أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب الجزائر لكرة القدم – منتخب توغو لكرة القدم؟ في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

حيث يخوض المنتخب الجزائري مشواره في تصفيات كأس أمم أفريقيا في حملة مواصلة الصعود للنهائيات التي تستضيفها الجارة المغرب العام المقبل 2025.

وفي السطور القليلة القادمة يقدم موقع كورة وفن كل ما يخص طريقة مشاهدة مباراة الجزائر وتوغو في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء بجانب موعد اللقاء وأكثر.

موعد مباراة الجزائر وتوغو في تصفيات كأس أمم أفريقيا

يحين موعد مباراة الجزائر وتوغو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالجولة الثالثة يوم غد الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر العاصمة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويستضيف ملعب 19 ماي في مدينة عنابة لقاء الجزائر وتوغو في كأس أمم أفريقيا في الجولة الثالثة وسط انتظار من جمهور وعشاق محاربي الصحراء لمشاهدة الخضر.

اقرأ أيضا صلاح ومحرز.. أكثر 5 لاعبين أفارقة تسجيلا للأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا

ترتيبات منتخب الجزائر لكرة القدم – منتخب توغو لكرة القدم

ويقدم موقع كورة وفن ترتيب الجزائر في مجموعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية حيث يحتل الجزائر صدارة ترتيب المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط.

فيما يأتي توغو في المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة من تعادلين في الجولتين السابقتين، ويسعى الجزائر لخطف الفوز ضد توجو للتقدم خطوة ناحية الصعود.

أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب الجزائر لكرة القدم – منتخب توغو لكرة القدم؟

ويتساءل الجمهور أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب الجزائر لكرة القدم – منتخب توغو لكرة القدم؟ في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الجزائر ضد توغو في تصفيات كأس أمم افريقيا يوم الخميس بالجولة الثالثة في المجموعة عبر قناة beIN SPORTS 1 بتعليق المميز حفيظ دراجي على أحداث اللقاء.

اقرأ أيضا القنوات الناقلة وموعد مباراة الجزائر الودية وموريتانيا تحت 20 سنة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وتوغو في التصفيات

ويقدم موقع كورة وفن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الجزائر ضد توغو في تصفيات كأس أمم أفريقيا المغرب 2025 وفقا لرغبات الجمهور العربي والجزائر على وجه التحديد.

حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الجزائر وتوغو من خلال القنوات التالية في التصفيات:

حيث يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قنوات TV3&Varzesh الإيرانية على القمر الصناعي بدر سات بجانب قنوات l’Equipe الفرنسية عبر القمر الصناعي Hotbird.

بينما يمكنك أيضا تنزيل قناة HRT الكرواتية عبر القمر الصناعي يوتلسات لمشاهدة الجزائر وتوجو، فيما صحبتها قناة Meraj& Sollen عبر القمر الصناعي التركمانستاتي.

وأخيرا جاءت قناة ATN الأفغانية عبر الصناعي التركمانستاتي أيضا ضمن القنوات الناقلة للقاء مجانا في الوطن العربي.

اقرأ أيضا القنوات الناقلة وموعد مباراة الجزائر الودية وموريتانيا تحت 20 سنة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى