الرئيسيةأخبار الرياضة

اضبط التردد.. 7 قنوات مجانية مفتوحة تذيع مباراة الشارقة والوحدات

تتساءل الجماهير العربية خاصة في الإمارات والأردن عن طريقة مشاهدة مباراة الشارقة والوحدات في دوري أبطال آسيا 2 والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء المنتظر من عشاق الفريقين.

حيث تشهد مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا الثاني مباراة الديربي العربي بين الشارقة الإماراتي والوحدات الأردني.

وفيما يلي يقدم موقعنا كورة وفن طريقة مشاهدة مباراة الشارقة والوحدات في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا الثاني والقنوات الناقلة وموعد اللقاء المرتقب وترتيب الفريقين في المجموعة، بالإضافة إلى أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الشارقه – نادى الوحدات؟

موعد مباراة الشارقة والوحدات في دوري أبطال آسيا 2

حصد الشارقة أول ثلاث نقاط في المجموعة بعد فوزه على مضيفه سباهان الإيراني بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما تمكن أيضا الوحدات من اقتناص الثلاث نقاط بالفوز على استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدف دون رد.

ويحتل الشارقة صدارة المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2 فيما يأتي الوحدات في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط لينتظر الفريقان مواجهة الجولة الثالثة في صراع على صدارة المجموعة.

ويحين موعد مباراة الشارقة ضد الوحدات في دوري أبطال آسيا الثاني يوم غد الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة لكن الساعة 20:00 بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضا القنوات المفتوحة الناقلة ومعلق مباراة الوصل والأهلي في آسيا

كيفية مشاهدة مباراة الشارقة والوحدات في دوري أبطال آسيا 2

وينتظر الجمهور طريقة مشاهدة لقاء الشارقة والوحدات في دوري أبطال آسيا 2 في الملحمة التي تشهدها الجولة الثانية من دوري الأبطال والقنوات الناقلة للقاء المرتقب مساء الغد، ويتساءل الكثير أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الشارقه – نادى الوحدات؟

حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الشارقة ضد الوحدات في دوري أبطال آسيا عبر قناة beIN SPORTS AFC بجودة عالية الدقة وبصحبة تعليق عربي واستوديو تحليلي مميز على القنوات القطرية.

في حين يمكن أيضا عزيزي المتابع مشاهدة لقاء الشارقة والوحدات في دوري أبطال آسيا عبر قناة الكأس الرياضية 10HD بجانب قناة SSC SPORTS 3hd في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا قناة مفتوحة على يوتيوب تذيع مباريات دوري أبطال آسيا

7 قنوات مجانية ناقلة مباراة الشارقة والوحدات في آسيا

ويقدم موقع كورة وفن قائمة بالقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوحدات والشارقة في دوري أبطال آسيا النخبة 2024 2025 مجانا وبشكل مفتوح للجميع كالتالي، بالإضافة إلى الإجابة على التساؤل أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الشارقه – نادى الوحدات؟

حيث يمكن مشاهدة اللقاء عبر قنوات TV3&Varzesh الإيرانية على قمر بدر سات، بجانب قنوات l’Equipe الفرنسية عبر القمر الصناعي hotbird.

في حين حلت أيضا بالقائمة قناة HRT الكرواتية عبر القمر الصناعي يوتلسات، فيما صحبتها قناة Meraj& Sollen عبر القمر الصناعي التركمانستاتي.

وجاءت قناة Varzich الطاجيكية أيضا في سباق بث البطولة عبر القمر الصناعي Yahsat رفقة قناة ATN الأفغانية عبر نفس القمر.

كما يمكن مشاهدة اللقاء المرتقب عبر قنوات Sport TV البرتغالية المفتوحة عبر القمر الصناعي هيسباسات الأوروبي مجانا.

اقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس القارات إنتركونتيننتال

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى