الرئيسيةأخبار الرياضة

اضبط التردد.. 7 قنوات مجانية مفتوحة تذيع مباراة الحسين والكويت في آسيا

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم في الوطن العربي وبالتحديد في الأردن والكويت ويتساءل أين يمكنني مشاهدة ‎الحسين اربد – نادى الكويت؟ والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة المرتقبة في دوري أبطال آسيا 2.

حيث تشهد مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا الثاني لقاء الحسين إربد الأردني ضد الكويت الكويتي في مباراة هامة في إطار المجموعة الرابعة.

وفي السطور التالية يقدم موقع كورة وفن طريقة مشاهدة مباراة الحسين إربد والكويت الكويتي في آسيا والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة وموعد اللقاء وترتيب الفريقين وأكثر من ذلك.

موعد مباراة الحسين إربد والكويت الكويتي في دوري أبطال آسيا

تعادل الكويت الكويتي في الجولة الأولى مع فريق نسف قرشي الأوزبكي، بينما خضع الحسين اربد إلى الهزيمة ضد شباب الأهلي الإماراتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبذلك فإن ترتيبات الحسين اربد – نادى الكويت جاءت في مؤخرة المجموعة حيث احتل الكويت المركز الثالث برصيد نقطة واحده، فيما لم يحرز الحسين اربد أي نقاط حتى الآن.

ويحين موعد مباراة الحسين اربد والكويت الكويتي في دوري أبطال آسيا الثاني يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024 وذلك في تمام الساعة 19:00 بتوقيت كل من عمّان والكويت ومكة فيما ينطلق اللقاء في تمام الساعة 20:00 بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضا أسعار وحجز تذاكر مباراة الحسين إربد والكويت دوري ابطال آسيا 2

أين يمكنني مشاهدة ‎الحسين اربد – نادى الكويت؟

ويتساءل عشاق كرة القدم ومحبو الفريقين عن طريقة مشاهدة المباراة، حيث تصدر سؤال أين يمكنني مشاهدة ‎الحسين اربد – نادى الكويت؟ عناوين محركات البحث.

حيث يمكن مشاهدة مباراة الحسين والكويت في دوري الأبطال عبر قنوات beIN Sports AFC التي تحظى بحقوق بث مباريات البطولة بجودة عالية.

فيما يمكن أيضا مشاهدة لقاء الحسين إربد والكويت الكويتي عبر شاشة قنوات الكأس الرياضية 10HD بجانب قنوات SSC SPORTS السعودية.

اقرأ أيضا قناة مفتوحة على يوتيوب تذيع مباريات دوري أبطال آسيا

القنوات المفتوحة ومشاهدة مباراة الحسين اربد والكويت في آسيا

وفضلا عن القنوات المشفرة السابقة فإن موقع كورة وفن يقدم قائمة بالقنوات المفتوحة الناقلة مباراة الحسين إربد والكويت في دوري أبطال آسيا الثاني 2024 2025 مجانا.

حيث يمكن مشاهدة اللقاء عبر قنوات TV3&Varzesh الإيرانية على قمر بدر سات، بجانب قنوات l’Equipe الفرنسية عبر القمر الصناعي hotbird.

في حين حلت أيضا بالقائمة قناة HRT الكرواتية عبر القمر الصناعي يوتلسات، فيما صحبتها قناة Meraj& Sollen عبر القمر الصناعي التركمانستاتي.

وجاءت قناة Varzich الطاجيكية أيضا في سباق بث البطولة عبر القمر الصناعي Yahsat رفقة قناة ATN الأفغانية عبر نفس القمر.

كما يمكن مشاهدة اللقاء المرتقب عبر قنوات Sport TV البرتغالية المفتوحة عبر القمر الصناعي هيسباسات الأوروبي مجانا.

اقرأ أيضا اضبط التردد.. 7 قنوات مجانية مفتوحة تذيع مباراة الشارقة والوحدات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى