أخبار الرياضةالرئيسية

اضبط التردد.. 7 قنوات مفتوحة تذيع مباراة شباب الأهلي والحسين إربد

تتهافت الجماهير العربية خاصة في الأردن والإمارات وتتساءل عن طريقة مشاهدة مباراة شباب الأهلي والحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 في الموسم الجديد.

حيث يقص شباب الأهلي الإماراتي والحسين إربد الأردني شريط مشوارهما في كأس دوري أبطال آسيا الثاني في حلته الجديدة 2024 2025 من خلال مواجهة عربية مرتقبة.

وفيما يلي يقدم موقعنا كورة وفن طريقة مشاهدة والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الحسين إربد وشباب الأهلي الإماراتي في دوري أبطال آسيا 2 بالجولة الأولى وموعد اللقاء المرتقب.

موعد مباراة شباب الأهلي والحسين اربد في دوري أبطال آسيا

يبحث جمهور وعشاق الكرة العربية مؤخرا عن موعد لقاء شباب الأهلي والحسين إربد في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا والذي جاء يوم الغد الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024.

وجاء توقيت مباراة شباب الاهلي والحسين اربد يوم الأربعاء في تمام الساعة 19:00 بتوقيت الأردن ومكة المكرمة فيما تنطلق صافرة اللقاء في تمام 20:00 بتوقيت أبوظبي.

ويستضيف ملعب آل راشد بالإمارات العربية المتحدة لقاء الحسين اربد وشباب الاهلي يزم الغد في مباراة ينتظرها عشاق الفريقين في البلدين لحسم أول ثلاث نقاط في البطولة.

اقرأ أيضا اضبط التردد.. 7 قنوات مفتوحة تذيع مباراة الاستقلال والشارقة في آسيا

أين يمكنني مشاهدة ‎شباب الأهلي – الحسين اربد؟

كما يتساءل جمهور وعشاق الفريقين عن طريقة مشاهدة مباراة شباب الاهلي والحسين اربد في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2024 2025 .

حيث من المقرر أن تذاع مباراة الحسين اربد وشباب اهلي دبي الإماراتي غدا عبر قنوات beIN Sports AFC بجانب مواطنتها قنوات الكأس الرياضية 10HD .

كما حلت أيضا قنوات SSC SPORTS السعودية في سباق نقل المباراة المرتقبة فيما جاءت قنوات أبوظبي الرياضية آسيا أيضا ضمن القنوات الناقلة للقاء الحسين اربد وشباب الأهلي.

اقرأ أيضا أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة العين وأوكلاند سيتي كأس انتركونتيننتال

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة شباب الأهلي والحسين إربد

واستكمالا للدور الذي يقوم به موقعنا كورة وفن فإنه يقدم طريقة مشاهدة شباب الأهلي والحسين اربد مجانا عبر أكثر من قناة مفتوحة بانفراد عن سائر المواقع عبر الإنترنت.

جاءت قناة Nova Sport البلغارية من بين القنوات الناقلة للقاء ويمكن تنزيلها عبر توجيه الاستقبال بزاوية 39 درجة شرقا فيما جاءت أيضا قناة Sport الطاجيكية على قمر Yahsat بزاوية 42 درجة.

بالإضافة لذلك فقد أعلنت قناة Dima Sport البلغارية نقل اللقاء بزاوية 39 درجة شرقا، فيما جاءت أيضا قناة Varzich الإيرانية على قمر بدر سات بزاوية 22 درجة.

كما حلت قناة Spor Smart 2 التركية والتي يمكن استقبالها عبر قمر Turksat بزاوية 42 درجة غربا، رفقة قناة TV Sport السويدية.

فيما ضمت القنوات قناة Canal 11 البرتغالية ضمن القنوات الناقلة للقاء عبر القمر الصناعي هيسباسات بزاوية 30 درجة غربا.

أقرأ أيضا اضبط التردد.. 4 قنوات مفتوحة تذيع مباراة ميلان وليفربول في دوري الأبطال

من هو معلق مباراة شباب الأهلي والحسين إربد؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة شباب الأهلي الإماراتي ضد الحسين إربد الأردني، عبر قناة beIN AFC 3 وذلك بتعليق باسم الزير، وكذلك على قناة SSC الرياضية بتعليق عبدالله الحربي، بالإضافة إلى قناة الكأس HD 11 وذلك بتعليق سيمر اليعقوبي، قناة الرابعة الرياضية العراقية، وكذلك قناة أبوظبي آسيا 1 عامر عبدالله.

وتم تكليف أكثر من معلق بالتعليق على مباراة شباب الاهلي والحسين اربد، وذلك على النحو التالي..

  • باسم الزير على قناة beIN AFC 3.
  • عبدالله الحربي على قناة SSC Extra 3 HD.
  • سيمر اليعقوبي على قناة الكأس HD 11
  • عامر عبدالله على قناة أبوظبي آسيا 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى