أخبار الرياضةالرئيسية

الغامدي والصحفي.. القنوات الناقلة ومشاهدة مباراة فيسترلو وبيرشكوت

يترقب عشاق ومحبو كرة القدم في الوطن العربي والمملكة خاصة عشاق النجمين فيصل الغامدي ومروان الصحفي ويتساءل عن طريقة مشاهدة والقنوات الناقلة لمباراة فيسترلو وبيرشكوت في الدوري البلجيكي.

وانتقل الغامدي والصحفي إلى صفوف بيرشكوت البلجيكي خلال الصيف الماضي من نادي الاتحاد السعودي على سبيل الإعارة القابلة للتجديد وهو ما دفع عشاق النجمين إلى إيجاد طريقة لمشاهدتهما في الملاعب الأوروبية.

وفي السطور التالية يجيب موقع كورة وفن عن سؤال أين يمكنني مشاهدة ‎نادى فيسترلو – بيرتشوت ويلريجك؟ الذي تصدر نتائج البحث مؤخرا في المملكة حيث نقدم موعد المباراة وطريقة مشاهدتها بث مباشر.

موعد مباراة فيسترلو وبيرشكوت البلجيكي في الدوري

وفيما يتعلق بموضوع ترتيب بيرشكوت البلجيكي في الدوري البلجيكي الدرجة الأولى فإن فريق الغامدي والصحفي في مؤخرة جدول الترتيب بعد تسع جولات برصيد نقطة وحيدة من تعادل وثمان هزائم.

فيما يحتل فيسترلو المركز السادس برصيد 14 نقطة، ويأمل أبناء المملكة في مشاركة فيصل الغامدي ومروان الصحفي ومشاهدة النجمين بعد تواجدهما في القائمة الأساسية لمباراة بيرشكوت ويلجريك ضد فيسترلو في الدوري البلجيكي.

ويحين موعد مباراة بيرشكوت وفيسترلو في الجولة العاشرة من الدوري البلجيكي يوم الغد الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أي الساعة 22:45 بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضا درب موناكو ومارسيليا.. من هو فرانك باسي مساعد لوران بلان في الاتحاد؟

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى فيسترلو – بيرتشوت ويلريجك؟

ويبحث الجمهور مؤخرا عن القنوات الناقلة لمباراة فيصل الغامدي ومروان الصحفي ومشاهدة مباراة بيرشكوت البلجيكي ضد فيسترلو في الدوري يوم الغد وهي التي نستعرضها كالتالي.

حيث لا يمكن مشاهدة مباراة بيرشكوت ضد فيسترلو في الدوري البلجيكي الجولة العاشرة بعد عدم فوز أي قناة عربية بحقوق البث في الوطن العربي للدوري البلجيكي الدرجة الأولى.

لكن يمكنكم مشاهدة فيصل الغامدي ومروان الصحفي مع فريق بيرشكوت ويلجريك ضد فيسترلو في الدوري البلجيكي عبر قناة Arena Sports 3 بجانب قناة ADZN وقناة ESPN+.

اقرأ أيضا من هو عبدالله الماجد رئيس النصر الجديد وبديل المهيدب؟

مشاهدة البث المباشر مباراة فيسترلو وبيرشكوت البلجيكي في الدوري

ومن جانب آخر وتلبية لمطالب الجمهور في المملكة يقدم موقعنا كورة وفن رابط بث مباشر مباراة الصحفي والغامدي فيسترلو وبيرسخوت في الدوري البلجيكي فقط وحصريا بانفراد لموقعنا.

حيث يمكنكم مشاهدة لقاء فيسترلو وبيرشكوت بمشاركة الصحفي والغامدي في الدوري البلجيكي اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع أو إعلانات مزعجة فقط من الرابط التالي.

فما عليك سوى الانتظار في تلك الصفحة ومن ثم سوف نقوم بإضافة الرابط الخاص بمشاهدة بيرشكوت اليوم ضد فيسترلو في الدوري البلجيكي حين حلول موعد المباراة المرتقب مساء الجمعة.

اقرأ أيضا من هي سلمى ملاعب المرشحة لتنظيم جماهير الاتحاد في الموسم الجديد؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى