الرئيسيةخدمات ومنوعات

القنوات الناقلة.. بث مباشر حفلة عبدالمجيد عبدالله الرياض

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور على مشاهدة بث مباشر حفلة عبدالمجيد عبدالله الرياض والمقرر إقامتها الليلة على مسرح محمد عبده أرينا بحضورا جماهيريا ضخما محب للطرب الأصيل.

وسيكون حفله عبدالمجيد عبدالله الرياض ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في ليلة طربية استثنائية لن تتكرر يغني فيها أجمل الأغاني والألحان.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم في السطور التالية طرق مشاهدة بث مباشر حفله عبدالمجيد عبدالله الرياض ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

حفله عبدالمجيد عبدالله الرياض لايف

يتشوق الجمهور في الوطن العربي لمشاهدة حفله عبدالمجيد عبدالله الرياض لايف والمقرر إقامتها الليلة على مسرح محمد عبده أرينا ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وجاء موعد حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله في الرياض يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:00 بتوقيت دبي، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة تامر حسني في الرياض

حفله عبدالمجيد عبدالله مباشر اليوم

ومن المقرر أن يغني عبدالمجيد عبدالله في حفله اليوم بالرياض عدد من الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها وتتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة في ليلة طربية استثنائية لن تتكرر بحضور جماهيري ضخم فهو معروف بقدرته على اشعال المسرح وجذب انتباه الجمهور من خلال أدائه الطربي الأصيل.

ومن المقرر أن تنقل حفله عبدالمجيد عبدالله مباشر اليوم عبر العديد من القنوات عبر موقع اليوتيوب كما ستتوفر الحفلة عبر موقع التدوينات المصغرة اكس حاليا تويتر سابقا ومن المتوقع أن تحقق الحفلة نجاحا كبيرا نظرا لشعبية عبدالمجيد عبدالله.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل نانسي عجرم وعايض الرياض

القنوات الناقلة حفلة عبدالمجيد عبدالله الرياض

وتم الكشف عن القنوات الناقلة حفلة عبدالمجيد عبدالله الرياض اليوم الخميس الموافق 10 يوليو، وذلك عبر قناة قناة روتانا خليجية وكذلك قناة روتانا موسيقى وأيضا قناة روتانا كلاسيك وقناة LBC، بالإضافة إلى روتانا إف إم.

ويتاح حفل عبدالمجيد عبدالله لايف موقع وي بوك وأيضا عبر حساب موسم الرياض على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” وأيضا قناة تركي ال الشيخ على يوتيوب وكذلك قناة موسم الرياض.

القنوات الناقلة حفلة عبدالمجيد عبدالله الرياض
القنوات الناقلة حفلة عبدالمجيد عبدالله الرياض

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في أبها

كيف يمكنني مشاهدة حفله عبدالمجيد عبدالله الرياض؟

وروج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لحفلة عبدالمجيد عبدالله الرياض من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مرفقة بتعليق: “أمسية يتغنى فيها الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله في البحيرة بوليفارد سيتي ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض يوم 10 يوليو”.

ومن المتوقع أن تنقل حفله عبدالمجيد عبدالله الرياض ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية عبر موقع وي بوك بشكل مباشر تلبية لاحتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث كما ستتوفر الحفله عبر العديد من المواقع الأخرى عبر اليوتيوب كما ستتوفر الحفله عبر موقع التدوينات المصغرة اكس.

بينما لـ مشاهدة حفلة عبدالمجيد عبدالله بث مباشر اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى