الرئيسيةسيما وتليفزيون

القنوات الناقلة حفل عبدالمجيد عبدالله أبها

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور على معرفة القنوات الناقلة حفل عبدالمجيد عبدالله أبها بجودة عالية HD والتي ستقام على مسرح جامعة الملك خالد ضمن فعاليات جولة المملكة وضمن حفلات موسم الصيف.

ويتمتع الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله بشعبية كبيرة ليس فقط في السعودية ولكن في الوطن العربي كله مما جعل حفله يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور التالية القنوات الناقلة حفله عبدالمجيد عبدالله في أبها بجودة عالية HD.

موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله أبها

يستعد النجم الكبير عبدالمجيد عبدالله لإحياء حفل جماهيري ضخم في أبها على مسرح جامعة الملك خالد ضمن جولة المملكة ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحا كبيرا.

وتعتبر حفله عبدالمجيد عبدالله أبها ضمن موسم حفلاته الصيفية والتي سيحقق من خلالها نجاحا كبيرا حيث من المقرر أن يقوم بجولة في المملكة العربية السعودية والخليج وذلك تلبية لرغبة الجمهور المحب للطرب الأصيل.

وجاء موعد حفل عبدالمجيد عبدالله أبها يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة مسلسل البيت الملعون الحلقة الأخيرة

القنوات الناقلة حفل عبدالمجيد عبدالله أبها

وتم الكشف عن القنوات الناقلة حفلة عبدالمجيد عبدالله أبها يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2024، وذلك عبر قناة روتانا خليجية وكذلك قناة روتانا موسيقى وأيضا قناة روتانا كلاسيك وقناة LBC، بالإضافة إلى روتانا إف إم.

ويتاح حفل عبدالمجيد عبدالله لايف موقع وي بوك وأيضا عبر حساب موسم الرياض على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” وأيضا قناة تركي ال الشيخ على يوتيوب وكذلك قناة موسم الرياض.

وستكون حفله عبدالمجيد عبدالله ليلة طربية استثنائية يعانق فيها صوته السماء ويغني فيها أجمل الأغاني والألحان وخاصة أغانيه التي طرحها مؤخرا في الألبوم الأخير فهو معروف بقدرته على اشعال المسرح.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل فعل ماضي

طرق مشاهدة حفله عبدالمجيد عبدالله أبها

وتتنوع الطرق التي يمكن من خلالها للجمهور الذي لم يحالفه الحظ لحضور حفلة عبدالمجيد عبدالله على المسرح بسبب نفاذ التذاكر بسرعة أن يشاهدها من خلال عدد من صفحات السوشيال ميديا لمحبي عبدالمجيد عبدالله موقع التدوينات المصغرة اكس حاليا تويتر سابقا.

ويحظى الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله بشعبية كبيرة في المملكة مما يجعل حفلاته تحقق صدى كبير وواسع وينتظر الجمهور لحفلاته بفارغ الصبر فهو علم من أعلام السعودية كما يتمكن الجمهور من مشاهدة حفلة عبدالمجيد عبدالله أبها عبر بعض القنوات الناقلة على يوتيوب.

بينما يمكنكم الضغط هنا لـ مشاهدة بث مباشر حفل عبدالمجيد عبدالله أبها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى