سيما وتليفزيونالرئيسية

القنوات الناقلة وطرق مشاهدة حفلة أنغام جدة

نحرص دائما في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، لذلك نقدم لهم في السطور التالية القنوات الناقلة وطرق مشاهدة حفلة أنغام جدة بجودة عالية HD والمقرر إقامتها يوم الجمعة وذلك على مسرح عبادي الجوهر أرينا.

ومن المتوقع أن يحقق حفل انغام نجاحا كبيرا ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن في الوطن العربي بأكمله نظرا للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها صوت مصر أنغام.

ووصلت الفنانة أنغام إلى جدة لاجراء البروفات النهائية للحفل والذي يكون بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وشركة بنش مارك في ليلة طربية استثنائية ومن المتوقع أن تفتتح أنغام الحفل بأغنيتها الأخيرة تيجي نسيب.

موعد حفل أنغام جدة

يستقبل مسرح عبادي الجوهر أرينا حفل الفنانة أنغام والمقرر إقامته خلال شهر سبتمبر ضمن موسم حفلات جدة والذي يشهد حالة من الزخم الفني الكبيرة ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري ضخم محب للطرب الأصيل.

ويحين موعد حفلة أنغام في جدة يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2024، على أن تنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت مصر، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

وستغني أنغام خلال حفلها في جدة أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها وتتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة في سهرة طربية استثنائية لن تتكرر وخاصة أغاني ألبومها الجديد الذي طرحته مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل العميل الحلقة 21 بجودة عالية

طرق مشاهدة حفل أنغام جده

ومن المتوقع أن تحقق حفلة انغام جده نجاحا كبيرا نظرا للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها انغام ويمكن مشاهدة الحفل عبر العديد من الصفحات عبر موقع التدوينات المصغرة اكس كما سيقدم موقع كورة وفن تغطية لحفلة انغام جده وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

ويتساءل الجمهور عن طرق مشاهدة حفل انغام جدة والمقرر إقامتها على مسرح عبادي الجوهر أرينا يوم الجمعة حيث سينقل الحفل عبر العديد من القنوات عبر يوتيوب وذلك بجودة عالية وستغني أنغام خلال الحفل أبرز أغانيها منها أهي جات ولا تهجي وحالة خاصة.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 4 بجودة عالية

القنوات الناقلة حفل أنغام جدة

وارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور على معرفة القنوات الناقلة حفل أنغام جدة والمقرر إقامتها على مسرح عبادي الجوهر أرينا يوم الجمعة وذلك من خلال قناة إم بي سي مصر التي ستنقل الحفلة بجودة عالية HD وذلك للجمهور الذي لم يحالفه الحظ لحضور الحفلة على المسرح.

ويمكنكم الضغط هنا للدخول إلى بث مباشر مشاهدة حفل أنغام جدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى